Tuesday 30th November,200411751العددالثلاثاء 18 ,شوال 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "متابعة "

فيما وزعت 4000 منشورة توعوية فيما وزعت 4000 منشورة توعوية
الانتخابات البلدية في تمير تشهد إقبالاً كبيراً

* متابعة وتصوير - محمد المناع:
شهدت مدينة تمير إقبالاً كبيراً من المواطنين للمشاركة في الانتخابات البلدية حيث أعطوها اهتماماً كبيراً خاصة المركز الانتخابي ومقره بلدية تمير وذلك حرصاً من المواطنين في المشاركة في حقهم الانتخابي وذلك بعد الحملة التوعوية التي قامت بها حكومة خادم الحرمين الشريفين ممثلة في بلدية تمير التي قامت بتوزيع منشورات وبروشرات حيث تم توزيع حوالي 4000 منشورة توعوية في المدارس والدوائر الحكومية وعلى المنازل وذلك من منطلق توعية المواطن بالحرص على تأدية حقه الانتخابي. وكان للاستعدادات المبكرة لمثل هذا الحدث دور كبير في إنجاح هذه العملية حيث قامت بلدية تمير بتهيئة عدد من العاملين بالإضافة إلى العاملين الرسميين وذلك للتقليل من الضغط على المركز الانتخابي كما كان للتنظيم الرائع الذي قامت به البلدية دور في تسيير العملية الانتخابية بشكل ميسر وسهل وكانت الاستعدادات قد بدأت قبل وقت كبير من الانتخابات. حيث أبدى المواطنون ارتياحهم الشديد للعمل الذي قادته بلدية تمير والذي سهل لهم أداء حقهم في العملية الانتخابية.
وكانت الانتخابات قد شهدت مشاركة كبار أعيان البلد بما فيهم رئيس المركز الذي قام بزيارة للمركز الانتخابي بالبلدية يوم الخميس وسجل اسمه ضمن الناخبين وتأتي هذه الخطوة كخطوة تشجيعية للمواطنين وإشعارهم بأنه لا فرق بين مواطن ومسؤول في ظل قيادة حكومتنا الرشيدة.
وتحدث ل(الجزيرة) بهذه المناسبة رئيس لجنة الانتخابات بمدينة تمير محمد بن صنيتان الحربي الذي أعرب عن شكره الكبير لحكومة خادم الحرمين الشريفين الذي لم تبخل بشيء على المواطن في هذا البلد.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved