Tuesday 30th November,200411751العددالثلاثاء 18 ,شوال 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "متابعة "

مساء اليوم وبحضور معالي رئيس مؤسسة البريد مساء اليوم وبحضور معالي رئيس مؤسسة البريد
أمير القصيم يفتتح مبنى المجمع البريدي بمدينة بريدة

* بريدة/ عبدالرحمن التويجري
يفتتح صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم مساء اليوم الثلاثاء وبحضور معالي رئيس مؤسسة البريد السعودي الدكتور/ محمد صالح بنتن مبنى المجمع البريدي بمدينة بريدة والذي يتزامن مع الاجتماع السنوي لمديري العموم ومديري المناطق البريدية في المملكة الذي يرأسه معالي الدكتور محمد صالح بنتن رئيس المؤسسة.
وقد شكر بنتن صاحب السمو الملكي أمير منطقة القصيم على رعايته حفل افتتاح مبنى مؤسسة البريد في المنطقة وأكد معاليه أن هذا الاهتمام بالمؤسسات الوطنية الخدمية يأتي امتداداً للرعاية الكريمة التي تحظى بها مؤسسة البريد السعودي وكافة المؤسسات والوزارات والهيئات من لدن خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني.
وأشار معالي الدكتور بنتن بهذه المناسبة إلى أن تطوير خدمات البريد في كافة مناطق المملكة بما فيها القرى والأرياف محور رئيس في الاستراتيجية التشغيلية الحديثة لمؤسسة البريد السعودي لتمكين المواطنين والمقيمين في كافة أنحاء الوطن من الاستفادة من المشاريع الوطنية والبرامج الخدمية لمؤسسة البريد السعودي.
من جهته تحدث مدير عام بريد منطقة القصيم الأستاذ/ حمود بن عبدالله التويجري قائلاً: يشتمل المبنى الجديد على جهاز الإدارة العامة لمؤسسة البريد السعودي بمنطقة القصيم وبريد بريدة المركزي وصالة صناديق تتسع لأكثر من (6000) صندوق، وكاونترات استقبال للبريد الممتاز والبريد الرسمي والمسجل والعادي وآخر للطرود وكذلك خدمات صناديق المشتركين.
كما يشتمل مبنى المجمع البريدي بمدينة بريدة على صالة تدريب تتسع لأكثر من (25) متدرباً ويحتوي المجمع أيضاً على مكتبة تضم بين جنباتها مختلف التخصصات والعلوم والمعارف. وجناح خاص بالمتحف البريدي والذي يضم بين جنباته قطعاً وأدوات بريدية ووسائل تأدية خدمات كلها نادرة ومقتنيات تاريخية توضح تطور البريد في المملكة.
وأشار التويجري إلى أن هذا المجمع يستجيب للخطة الطموحة للبريد السعودي التي تنفذ بمتابعة دقيقة وإشراف كبير من قبل معالي رئيس المؤسسة بهدف تقديم خدمات بريدية بمعايير عالمية.
مبيناً أن المبنى يشغل مساحة تصل إلى تسعة آلاف متر مربع ويتألف من ثلاثة أدوار وفق تصميم معماري مميز وجميل على مسطح يبلغ (5222) متراً.
الجدير بالذكر أن مؤسسة البريد السعودي اعتمدت مؤخراً استراتيجية تشغيلية حديثة لانطلاق خدمات بريدية متقدمة تشمل كافة مناطق المملكة مما سيوفر الكثير من الجهد والوقت للمواطنين والمقيمين في مدن المملكة المختلفة وتهدف مؤسسة البريد من خلال برامجها الجديدة إلى تدعيم القدرات التنافسية للمؤسسة في سوق وصناعة البريد ومواكبة التطورات التنموية التي تمر بها كافة مناطق المملكة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved