Tuesday 30th November,200411751العددالثلاثاء 18 ,شوال 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

بتكلفة (20) مليون ريال بتكلفة (20) مليون ريال
تنفيذ مشروع وقف القرآن في المدينة المنورة

* المدينة المنورة - مروان عمر قصاص:
تستعد الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بالمدينة المنورة في البدء بتنفيذ مشروع وقف القرآن في المنطقة المركزية بجوار مسجد رسول الله صلى الله عليه وسلم.
صرّح بذلك فضيلة رئيس الجمعية أمين عام مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف أ. د. محمد سالم بن شديد العوفي ل «الجزيرة»، وذكر بأن الجمعية تملك أرضاً في المنطقة المركزية وسيبدأ قريباً إن شاء الله تعالى في بناء مشروع قرآني عليها بتكلفة إجمالية وقدرها 000.000.20 (عشرون مليون ريال) ومدة تنفيذ المشروع ثلاث سنوات على مساحة قدرها 500م2 في جنوب غرب المسجد النبوي الشريف ويعود ريع هذا الوقف على حِلَقِ ومدارس التحفيظ في المدينة المنورة البالغ عدد طلابها وطالباتها أكثر من 000.34 طالب وطالبة وعدد المدرسين والمدرسات أكثر من 1100 مدرس ومدرسة وعدد الحِلَقِ والفصول أكثر من 1000 حلقة وفصل داخل المدينة المنورة، وهذا العدد يزداد يوماً بعد يوم.
كما دعا الدكتور العوفي أهل الخير الموسرين إلى دعم هذا المشروع والتبرع لهم وتشجيع الجمعية في أداء رسالتها والقيام بواجبها من خلال المساهمة في بناء هذا المشروع كل بما يستطيع، والدال على الخير كفاعله كما قال صلى الله عليه وسلم.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved