Tuesday 30th November,200411751العددالثلاثاء 18 ,شوال 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

ترشيح رؤساء جدد لطوائف المهن بمكة المكرمة ترشيح رؤساء جدد لطوائف المهن بمكة المكرمة

* مكة المكرمة - عبيد الله الحازمي :
بناءً على موافقة صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبد العزيز وزير الشؤون البلدية والقروية ، فقد أعلنت أمانة العاصمة المقدسة عن رغبتها في ترشيح رؤساء ونواب رؤساء لعدد من طوائف المهن بالعاصمة المقدسة ،
وذلك بهدف وضع تنظيم محدد لتلك المهن ، والمحافظة على أداء مختلف الأعمال الحرفية والمهنية وفق أفضل الأسس التي تضمن الاستفادة منها بكفاءة عالية .. وقد شملت المهن التي سيتم ترشيح رؤساء لطوائفها :
مهنة السماكرة ، مهنة الخياطين ، مهنة المجلدين ، مهنة الجزارين ، مهنة إصلاح الدراجات النارية ، مهنة دلالي وبائعي الحطب والفحم بالعاصمة المقدسة ، مهنة دلالي الأغنام بمحافظة الجموم.
أما المهن المطلوب تعيين نواب لرؤساء طوائفها فهي كما يلي : مهنة الجزارين ومهنة دلالي الخضار والفاكهة .. وأعلن مصدر مسؤول بالأمانة أنه سيتم استقبال طلبات الراغبين في ترشيح أنفسهم حتى منتصف شهر محرم من العام القادم 1426هـ ، وسيتم قبول الطلبات في مقر الإدارة العامة لصحة البيئة الكائن بشارع منصور جوار مكتبة الحرم.
كما اشترطت الأمانة في المتقدم أن لا يكون موظفاً حكومياً وأن لا يقل عمره عن (40) سنة بالنسبة للرؤساء و(30) سنة بالنسبة للنواب ، وأن يجيد القراءة والكتابة وأن يكون حسن السيرة والسلوك ومن سكان مكة المكرمة ، إضافة إلى كونه من أصحاب المهنة ولديه خبرة لا تقل عن خمس سنوات .. وقد أهابت الأمانة بجميع الراغبين من المواطنين في ترشيح أنفسهم التقدم في المكان المحد وقبل انتهاء الوقت المحدد ، على أن تكون طلباتهم مستوفاة لكافة الأوراق والمستندات المطلوبة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved