Tuesday 30th November,200411751العددالثلاثاء 18 ,شوال 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

د. السالم يفتتح اللقاء الثاني للدراسات العليا بكلية الدعوة والإعلام د. السالم يفتتح اللقاء الثاني للدراسات العليا بكلية الدعوة والإعلام

* الرياض - عبد الله العماري:
يفتتح معالي مدير جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية الدكتور محمد بن سعد السالم اللقاء الثاني للدراسات العليا بكلية الدعوة والإعلام تحت عنوان (أولويات موضوعات الرسائل العلمية في مجالي الدعوة والإعلام) والذي يقام صباح يوم السبت 28-10-1425هـ والذي ينظم ضمن الأنشطة العلمية الداخلية للكلية. وأوضح عميد الكلية الدكتور عبد الله بن ناصر الحمود أن اللقاء يهدف إلى استشراف الحاجات البحثية الملحة في تخصصي الدعوة والإعلام، ومساعدة طلاب الدراسات العليا بالكلية على التعرف على المشكلات العلمية الأولى بالاهتمام في التخصص، وخدمة المجالات التطبيقية في تخصصي الدعوة والإعلام عبر التعرف على المشكلات والتحديات التي تواجهها المؤسسات العاملة في هذين المجالين. وقال الدكتور الحمود إن اللجنة العلمية للقاء وضعت محورين رئيسيين يبحث أولهما في المجالات البحثية الجديرة بالاهتمام في مجال الدعوة والإعلام أما المحور الثاني فيركز على المشكلات والتحديات التي تواجه المؤسسات العاملة في مجالي الدعوة والإعلام.
وأضاف الدكتور الحمود أن اللقاء يشارك فيه عدد من منسوبي كلية الدعوة والإعلام من الأساتذة والمحاضرين والدارسين، مبيناً أن الدعوة عامة للجميع لحضور جلسات اللقاء.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved