Tuesday 30th November,200411751العددالثلاثاء 18 ,شوال 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

مواعيد القبول بكلية المجتمع بالأفلاج للفصل الدراسي الثاني مواعيد القبول بكلية المجتمع بالأفلاج للفصل الدراسي الثاني

* الأفلاج - سعد المواش :
أعلنت كلية المجتمع في الأفلاج عن فتح باب القبول للراغبين في الالتحاق بالكلية للفصل الثاني من العام الجامعي 1425 - 1426هـ ، وسيتم استقبال الطلاب في مقر الكلية اعتبارا من يوم السبت الموافق 22-10-1425هـ ، وذلك لمدة أسبوعين من تاريخه (من الساعة 8.30 صباحا وحتى 2 ظهرا) وسيكون القبول فوريا ، حيث يقبل الطلاب وفق رغباتهم حسب النسب المكافئة ، والمستندات المطلوب تقديمها هي :
أصل استمارة الثانوية العامة مع 6 صور منها ، أصل شهادة حسن السيرة والسلوك مع صورتين منها ، صورتان لبطاقة الاحوال مع احضار الأصل للمطابقة ، شهادة اختبار القدرات العامة التي يقدمها المركز الوطني للقياس والتقويم في التعليم العالي ، وهو شرط أساسي للقبول في جميع تخصصات الكلية على مستوى البكالوريوس أو الدبلوم ، 4 صور شمسية (4 في 6) واحضار موافقة جهة العمل بالنسبة للموظفين.
شروط القبول في الكلية :
هذا وتستقبل الكلية الطلاب الذين يرغبون في التسجيل في الكلية كخيار وحيد ، أما الطلاب الذين لهم رغبات في كليات أخرى من كليات الجامعة ، فالتقديم سيكون في جامعة الملك سعود في الرياض حسب المواعيد التي أعلنتها عمادة القبول والتسجيل ، وذكر د. راشد الرشود ان تخصصات الكلية المتاحة للفصل الدراسي الثاني لعام 1425 - 1426هـ هي الحاسب الآلي (تأهيلي - دبلوم) والتمريض (تأهيلي - دبلوم) وهما خاصان بالقسم الطبيعي ، واللغة الانجليزية (انتقالي - بكالوريوس) للطبيعي والشرعي وخريجي مدارس تحفيظ القرآن الكريم .. وأضاف د. الرشود ان الكلية ستفتح تخصصا جديداً وهو (إدارة المبيعات) (تأهيلي - دبلوم) ، حيث سيقبل خريجي القسم الطبيعي والشرعي وتحفيظ القرآن الكريم بالاضافة الى خريجي المعاهد العلمية.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved