Tuesday 30th November,200411751العددالثلاثاء 18 ,شوال 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "القوى العاملة"

16 ألف وظيفة للسائقين والفنيين في الحج 16 ألف وظيفة للسائقين والفنيين في الحج

خصصت النقابة العامة للسيارات وشركات نقل الحجاج (16.000) وظيفة موسمية خلال موسم الحج القادم 1425هـ للمواطنين والموظفين على المرتبة الخامسة وما دونها ويتم حالياً استقبال طلبات الراغبين في هذه الوظائف بالنقابة العامة للسيارات أو أي مكتب عمل تابع لوزارة العمل وذلك حتى الخامس عشر من ذي القعدة القادم.
وسيعمل المتقدمون على وظائف سائقين وفنيين للحافلات حمولة 49 راكباً بين مكة المكرمة والمشاعر المقدسة.
وتم تحديد رواتب شهرية للسائقين والفنيين على النحو التالي راتب شهري (3.000) ريال بخلاف شهر ذي الحجة الذي سيرتفع راتبه إلى 3.500ريال وإذا كان العمل فقط في فترة التصعيد من الخامس من ذي الحجة إلى 15 ذي الحجة يكون راتب هذه الفترة 2500 ريال ولا يقل راتب الفنيين عن 3000 ريال حسب فترة عملهم ويشترط أن يكون المتقدم يحمل رخصة قيادة عمومي نقل ثقيل سارية المفعول أو رخصة قيادة خصوصي وان يجتاز اختبار قيادة الحافلة من إدارة المرور والحصول على تصريح مؤقت.
وبالنسبة للفنيين يشترط الشهادة والخبرات المهنية وبطاقة الأحوال وخطاب تعريف من جهة العمل بالنسبة للموظفين ومن عمدة الحي للمواطنين وألا يقل عمر المتقدم عن 21 عاماً ولا يزيد على 55 عاماً.
يذكر أن سمو أمير منطقة مكة المكرمة كان قد أصدر تعليماته بتشكيل لجنة للنظر في شكاوى السائقين العاملين لدى شركات نقل الحجاج من موسم الحج واستقطاع أي مستحقات من ايرادات الشركة في حالة تضرر السائق منها.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved