Friday 3rd December,200411754العددالجمعة 21 ,شوال 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "متابعة "

الدكتور عبد العزيز الخويطر يقيد اسمه ضمن الناخبين الدكتور عبد العزيز الخويطر يقيد اسمه ضمن الناخبين

* الرياض - نايف الوعيل :
قيد الدكتور عبد العزيز الخويطر وزير الدولة اسمه ضمن الناخبين ، وذلك في مركز رقم 13 في حي الريان ، الجدير بالذكر أن كلا من معالي الأمين العام لمجلس الوزراء عبد العزيز السالم ، والأستاذ عبد الرحمن السدحان نائب أمين عام مجلس الوزراء والدكتور عبد العزيز العبد الله العوهلي رئيس مجلس إدارة البنك السعودي للاستثمار ورئيس لجنته التنفيذية قد قيدوا أسماءهم أيضاً في نفس المركز.
وفور وصول الخويطر كان في استقباله الدكتور عبد الكريم الصايغ رئيس اللجنة في المركز ، وبعد أن اتم الدكتور الإجراءات استلم بطاقة ناخب ، وقد بين الدكتور عبد العزيز الخويطر أن الخطوات الانتخابية حتى الآن خطوات موفقة ، وتوقعاته أن الانتخابات سوف تأتي بالنتيجة المطلوبة حال انتهائها ، وأشار إلى جهود أمانة مدينة الرياض في تجهيز المراكز الانتخابية ومدلولاتها على تفكير سليم وحسن تدبير.
ومن جهته أكد معالي الأمين العام لمجلس الوزراء عبد العزيز السالم أن الاستعدادات كانت رائعة ومجهزة بكل الإمكانات لتسهيل مهمة التسجيل ، وأبدى السالم إعجابه بالجهد المبذول والمتمثل في توزيع عدد من الكتيبات وبالاستقبال الحافل لأي مواطن ، وأكد معالي الأمين على نجاح التجربة إلى الآن بكل المقاييس .. وعن توقع معاليه أن تكون هناك مبادرات انتخابية لجهات أخرى أوضح أنه لا يوجد أي مانع لتكرار هذه العملية كأن يكون بعض أعضاء مجلس الشورى منتخبين.
وعبّر الأستاذ عبد الرحمن السدحان نائب الأمين العام لمجلس الوزراء عن سعادته ، لكونه اليوم شاهداً على ولادة التجربة الديمقراطية في المملكة ، وأكد أن هذه الانتخابات تمثل الخطوة الأولى في رحلة الألف ميل ، وتوقع السدحان أن تتبع هذه الخطوة خطوات أخرى قادمة ، وأضاف أن الاستعدادات والجهود المبذولة من الجميع تدل على الرغبة من الجميع في إنجاح هذه التجربة ، ولم يخف أيضاً سروره الشديد بأن يكون القائمون على هذه العملية الانتخابية من الشباب السعودي الواعي. أما الدكتور عبد العزيز العوهلي فقد أكد من جانبه ابتهاجه وفرحته لحظة دخوله المركز الانتخابي ، وأشار الى أنها خطوة أولى لطريق طويل يتبعه خطوات أخرى ، وأكد ان البنك على أتم الاستعداد لدعم أي عمل حكومي ينفع الشعب.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved