Friday 3rd December,200411754العددالجمعة 21 ,شوال 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "الاولــى"

مخطط لاغتيال 100 شخصية عراقية ومقتل 71 أمريكياً في هجوم الفلوجة مخطط لاغتيال 100 شخصية عراقية ومقتل 71 أمريكياً في هجوم الفلوجة

* بغداد - الموصل -بعقوبة - الوكالات :
قال الجيش الأمريكي إن 71 جندياً أمريكياً قتلوا في الهجوم الذي قادته قوات مشاة البحرية الأمريكية للسيطرة على مدينة الفلوجة العراقية من أيدى المسلحين.وكانت تقارير سابقة قد أشارت إلى رقم يقل 20 قتيلاً.
من جهة أخرى أكد العقيد جاسم الجبوري مدير أمن محافظة صلاح الدين أن هناك مكتباً خاصاً للاغتيالات أقيم من قبل بعض الإرهابيين ويهدف إلى اغتيال أكثر من مئة شخصية في محافظة صلاح الدين ولدى الشرطة أدلة على ذلك.
وأوضح أن عناصر أمن المحافظة تمكنوا من القاء القبض على أحد هؤلاء الإرهابيين قبل حوالي خمسة أيام.ميدانياً اغتال مجهولون بالرصاص أمس الخميس مدير مكتب التحقيقات في محافظة ديالى المقدم حسين اسماعيل واثنين من مرافقيه في بلدة بلدوزر (50 كلم شرق بعقوبة) وفق مصدر الحرس الوطني العراقي.
وفي تكريت اختطفت مسلحون مجهولون أمس تحت تهديد السلاح عضو مجلس محافظة صلاح الدين السيدة ضمائر شاكر عندما كانت متوجهة الى مقر المجلس في تكريت واقتادوها الى جهة مجهولة دون معرفة الأسباب وراء عملية الاختطاف. وفي الموصل شهدت أحياء الإصلاح الزراعي وحي 17 تموز واليرموك والمنطقة الصناعية في المدينة اشتباكات عنيفة بين القوات الأمريكية والحرس الوطني من جانب وعناصر الجماعات العراقية المسلحة من جانب آخر استخدمت فيها كافة أنواع الأسلحة.
كما قُتل جندي اميركي أمس الخميس من قوة تاسك فورس أولمبيا في الموصل بعد أن تعرضت دوريته لإطلاق رصاص مسلحين

طالع دوليات


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved