Friday 3rd December,200411754العددالجمعة 21 ,شوال 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "شواطئ"

دخل موسوعة جينيس للأرقام القياسية دخل موسوعة جينيس للأرقام القياسية
الجوهري البطل الذي يجر سيارتين بشعر رأسه

* حوار - بدر العبدان :
حمد الجوهري ، رجل يملك قوة عضلية خارقة وفوق العادة ، حيث انه ليس ملاكماً أو مصارعاً أو حامل أثقال كما نشاهد في وسائل الإعلام لأبطال قضوا سنوات في التمارين الرياضية المدروسة حتى وصلوا إلى ما وصلوا إليه من بنيان جسماني ، حتى صاروا مؤهلين للقيام ببعض الحركات الرياضية المحصورة.. لا ، بل إن البطل السوري العالمي حمد الجوهري يقول: إن هذه القوة نعمة من الله سبحانه وتعالى منحني إياها أنا وأبنائي ، فهذا الرجل دخل موسوعة جينيس للأرقام القياسية العالمية في فرنسا حين مرر (حراثة) تزن أكثر من (3) أطنان على بطنه ، وهو أيضاً يملك أقوى شعر في العالم لأنه يستطيع أن يجر عدداً من السيارات بشعر رأسه ، والكثير الكثير من العروض القوية التي يؤديها حيث زار العديد من بلدان العالم ليقدم عروضه الاستعراضية للقوة الجسمانية.
(الجزيرة) حاورت الرجل البطل فكان هذا الحوار ..
* هل أنت بطل رياضي؟
- لا.. أنا بطل استعراضي وأملك عضلات قوية وقوة خارقة.
* هل كسبتها من خلال التمارين؟
- لا.. بل كسبتها من الله سبحانه وتعالى ، فأنا لا أملك جسماً مليئا بالعضلات وإنما لديّ عضلات قوية استخدمها في أمور لا يستطيع غيري أن يستخدمها ، وأشكر الله على ذلك.
* منذ متى أنت هكذا؟
- منذ صغري ، حيث اكتشفت نفسي وأنا في سن الرابعة عشرة عندما اكتشفت أنني أفضل من غيري من الشباب الذين في عمري ، واستطيع أن أحمل أثقالاً لا يستطيع أربعة من أصدقائي حملها ، ثم إن كثيرين من أسرتي لديهم هذه القوة ويبدو أنها وراثية.
* إذا فأبناؤك لديهم نفس القوة؟
- نعم.. فابني شادي وأبنائي كلهم لديهم نفس القوة ويستطيع كل واحد منهم أن يقدم استعراضات قوى غير طبيعية.
* مثل ماذا؟
- مثلاً شادي يستطيع أن يجر سيارتين بأسنانه ، وهذه عروض قدمها هنا في السعودية أيام عيد الفطر المبارك هذا العام.
* هل أنت تزور المملكة العربية السعودية لأول مرة؟
- لا.. فأنا في كل مناسبات الأعياد أزور بلدي الثاني المملكة العربية السعودية وأقدم عروضي هنا للجمهور السعودي ، وكذلك ابني يقدم عروضه ، وأنا أزور السعودية منذ أربع سنوات.
* هل زرت بلدانا أخرى؟
- نعم.. لقد زرت بلدان عديدة من العالم وقدمت فيها عروضاً مثل مصر وليبيا وتونس والإمارات العربية المتحدة والسعودية ولبنان والأردن وعمان والبرتغال ومالطة واليونان والمجر والاتحاد السوفيتي وفرنسا وإسبانيا وغيرها.
* هل أنت مرتبط بنظام غذائي معين؟
- قلت لك إن هذه القوة من الله سبحانه وتعالى ، وغذائي مثل كل البشر ، إنما أحاول أن يكون غذائي مكتملا ومنوعا ، بالإضافة إلى أنني أمارس تمارين رياضية من خلال وقتي اليومي ، فأنا فلاح في بلدي وأملك أراضي زراعية ، كما أنني ابتعد عن الممارسات التي تهدد صلابة وقوة عضلاتي.
* ماذا تقدم في استعراضاتك دائماً؟
- أنا أملك أقوى شعر في العالم لأنني أستطيع أن أسحب سيارتين أو ثلاثة أو أكثر بشعر رأسي ، واستطيع أن أحمل صخراً وزنه أكثر من 250 كيلومترا وتكسيره على بطني أو ظهري ، واستطيع لف قضيب من الحديد السميك على يدي بشكل لولبي وأشياء كثيرة أخرى.
* دخلت موسوعة جنيس للأرقام القياسية.. كيف ذلك؟
- نعم دخلت موسوعة جنيس للأرقام القياسية العالمية ، وما زالت احتفظ بها ومكتوبة باسمي ، حيث مررت حراثة تزن أكثر من ثلاثة أطنان ونصف على بطني ، وأيضاً في ملكيتي أقوى شعر في العالم.
* وأبناؤك ماذا يقدمون؟
- أبنائي لديهم قوى خارقة ويستطيع أحدهم أن يجر سيارتين أو ثلاثة بأسنانه وأشياء كثيرة أخرى.
* هل تريد أن تقول شيئاً في نهاية الحوار؟
- أريد أن أقول ان الله سبحانه وتعالى يهب القوة لمن يشاء ومن يملك مثل هذه القوة فليحمد الله على ذلك ويقدمها بما يخدم ويفيد الأخرى ، فأنا قدمت أعمالا خيرية في بلدان عديدة من خلال استعراضي.. ولا أنسى أن أشكر الجزيرة على هذا اللقاء الذي أسعدني كثيراً ، وشكراً للجميع..


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved