Friday 3rd December,200411754العددالجمعة 21 ,شوال 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

سموها تبرعت بنصف مليون ريال سموها تبرعت بنصف مليون ريال
الأميرة البندري بنت عبدالعزيز تفتتح مزاد جمعية المعوقين بجدة

*جدة - سامية محمد العباسي:
افتتحت صاحبة السمو الملكي الأميرة البندري بنت عبدالعزيز مؤخراً المزاد الثالث الذي نظمته اللجنة النسائية التابعة لجمعية الأطفال المعوقين بجدة وذلك بفندق شيراتون بجدة .. وقد تكرمت سموها بتقديم تبرع سخي قدره 500 ألف ريال من حساب سموها الخاص لصالح جميع الأطفال المعوقين بجمعية جدة تقديراً من سموها - حفظها الله - بأهمية تضافر كافة الجهود من أجل فئة من الأطفال المعوقين هم في أمس الحاجة للوقوف بجانبهم.
هذا وقد كانت في استقبال سموها صاحبة السمو الأميرة لطيفة بنت ثنيان رئيسة جمعية الأطفال المعوقين بجدة، وشرفت افتتاح المزاد حرم صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالله الفيصل صاحبة السمو الأميرة نورة بنت بندر بن محمد بن عبدالرحمن آل سعود حيث قدمت سموها أيضا تبرعاً قدره عشرون ألف ريال لصالح جمعية الأطفال المعاقين بجدة .. كما حضرت الحفل أيضا صاحبة السمو الأميرة مي بنت بندر بن محمد بن عبدالرحمن آل سعود .. كما شرفت المزاد حرم صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن مساعد سمو الأميرة الجوهوة التويم، كما شرفت المزاد فاطمة الزعابي حرم معالي القنصل العام لدولة الإمارات العربية المتحدة صاحب المعالي محمد الشامسي وسهيلة خالد العبدلي حرم محمد عبدالله العبدلي نائب القنصل العام لدولة الإمارات .. كما شرفت الحفل نجلاء السليطي حرم محمد علي البادي القنصل القطري العام بجدة .. كما شرفته حرم سفير دولة فلسطين وبعض من القيادات النسائية ولفيف من السيدات .. وكانت في استقبال صاحبات السمو الأميرات وحرم السفراء صاحبة السمو الأميرة لطيفة بنت ثنيان بن محمد آل سعود رئيسة اللجنة النسائية بمركز جدة لجمعية الاطفال المعوقين بجدة وجميع عضوات الجمعية.
وقد اشتمل المعرض على أكثر من 50 لوحة تحت مسمى (لون حياتهم) وجميع اللوحات من انتاج أطفال الجمعية بمساعدة مجموعة من الفنانات المتطوعات بالاضافة إلى عدد من اللوحات التي شارك برسمها ما يقارب من 18 فنانا تشكيليا من عمالقة الفن التشكيلي بالمملكة مع أكثر من 40 طفلا وطفلة من ذوي الاحتياجات الخاصة خلال معرض (عروس البحر الأحمر) والذي سبق أن نظمه مركز جمعية الأطفال المعوقين بجدة على شاطئ كورنيش جدة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved