Friday 3rd December,200411754العددالجمعة 21 ,شوال 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

الدريس تفقّد مستشفى الملك سعود بعنيزة الدريس تفقّد مستشفى الملك سعود بعنيزة

  * عنيزة - بندر الحمودي:
قام وكيل وزارة الصحة المساعد لشؤون المختبرات وبنوك الدم والمشرف العام على منطقة القصيم عبد الله الدريس يرافقه مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة القصيم الدكتور هشام ناظرة بزيارة تفقدية لمستشفى الملك سعود بعنيزة مساء الثلاثاء الماضي.
وقد كان في استقباله لدى وصوله مدير القطاع الصحي المشرف على مستشفى الملك سعود بعنيزة الدكتور عبد الرحمن كركمان وعدد من مسؤولي المستشفى.
وقد استهل سعادته الجولة بزيارة لمركز التدريب في المستشفى كما اطلع سعادته على عرض شامل مصور عن المستشفى وبداية إنشائه وخدماته، كما اطلع على احصائيات مختلفة تخص المستشفى منذ إنشائه.
بعد ذلك توجه سعادته إلى مختبر المستشفى والتقى العاملين واطلع على سير العمل كما زار بنك الدم والمعرض الخاص بالتأهيل الطبي.
وفي ختام الجولة قدم الدكتور كركمان شكره وشكر العاملين في المستشفى على هذه الزيارة كما قدم لسعادته إهداء خاصاً عبارة عن اصدارات المستشفى.
هذا وقد أبدى الدكتور الدريس سعادته واعجابه بما رآه في المستشفى ورقي مستوى الخدمات وأثنى على جهود العاملين جميعاً وبدون أدنى استثناء وقال ما شاهدته هنا من حسن تنظيم وأداء عالٍ ومستوى متميز للخدمات والنظافة هو ما نطمح بأن نشاهده في كل المرافق الصحية في المملكة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved