Friday 3rd December,200411754العددالجمعة 21 ,شوال 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

في اتصالين هاتفيين في اتصالين هاتفيين
سلطان بن فهد ونواف بن فيصل يهنئان رئيس الاتحاد وجميع أعضاء إدارة النادي ومنسوبيه

* الرياض - واس:
هنأ صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد منصور حمدان البلوي وجميع أعضاء إدارة النادي ومنسوبيه من لاعبين وجماهير بمناسبة حصول فريق كرة القدم بالنادي على البطولة الآسيوية عقب فوزه أمس الأول على فريق سوينجام الكوري 5-صفر في المباراة النهائية للبطولة ،وأشاد سمو الرئيس العام لرعاية الشباب في اتصال هاتفي أجراه أمس مع رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد بالمستوى المشرف الذي قدمه افراد فريق نادي الاتحاد خلال مشوارهم في هذه البطولة وخاصة في المباراة النهائية مع الفريق الكوري الجنوبي التي حقق من خلالها فريق الاتحاد كأس هذه البطولة.
وعدَّ سموه هذا الانجاز اضافة جديدة للانجازات التي حققتها الرياضة السعودية على الصعيدين القاري والدولي بفضل من الله سبحانه وتعالى ثم للدعم والرعاية التي يجدها قطاع الشباب والرياضة من حكومتنا الرشيدة ونوه سمو الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز بالجهود التي بذلها رئيس وأعضاء مجلس إدارة النادي والجهازان الاداري والفني والتي ساهمت في تحقيق هذا الانجاز الذي يجير لكرة القدم السعودية بصفة عامة ولنادي الاتحاد بصفة خاصة.. متمنيا سموه لفريق الاتحاد ولجميع الأندية السعودية التي تمثل المملكة خارجيا التوفيق والنجاح.. من جانبه عبر الأمير صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب ونائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم في اتصال مماثل برئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد أمس عن سعادته واعتزازه بحصول فريق كرة القدم على كأس البطولة الآسيوية.
وأثنى سمو الامير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز على المستوى الفني الذي ظهر به لاعبو الاتحاد في مباراتهم أمام سوينجام الكوري والذي توجوه بالفوز وتحقيق كأس البطولة، وعد سموه البطولة انجازا جديدا يضاف لما تحقق للرياضة السعودية من مكتسبات قارية ودولية وفي ظل ما تجده الرياضة بالمملكة من حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني - حفظهم الله - وللمتابعة والتوجيه من قبل صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم.
وطلب سموه من رئيس نادي الاتحاد نقل تهانيه وتحياته لجميع أعضاء مجلس الشرف ومجلس إدارة النادي ومنسوبي النادي ولاعبيه على ما تحقق من انجاز بفضل من الله سبحانه وتعالى ثم بالجهود المخلصة التي بذلها منسوبو النادي.. داعيا المولى عز وجل ان تتواصل انتصارات الرياضة السعودية في جميع المحافل القارية والدولية.. من جانبه أعرب رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد منصور بن حمدان البلوي باسمه وباسم كافة أعضاء مجلس إدارة النادي ومنسوبي النادي من لاعبين وجماهير عن شكره وتقديره لسمو الرئيس العام لرعاية الشباب ولسمو نائبه على ما تحظى به اندية المملكة من دعم واهتمام وتشجيع في مشاركاتها الخارجية.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved