Friday 3rd December,200411754العددالجمعة 21 ,شوال 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

بارك للقيادة الرياضية والاتحاد.. النويصر لـ (الجزيرة): بارك للقيادة الرياضية والاتحاد.. النويصر لـ (الجزيرة):
فوز العميد أهله لملاقاة بطلي أوروبا وأفريقيا.. واللوائح ستختار ممثل الكرة الثالث في النسخة المؤهلة لمونديال العالم

* كتب - عيسى الحكمي:
قال محمد النويصر عضو لجنة المسابقات بالاتحاد الآسيوي إن فوز الاتحاد ببطولة أبطال آسيا للأندية (النسخة الثانية) قد ساهم في جعل الكرة السعودية تشارك بثلاثة أندية في النسخة الثالثة من البطولة التي تؤهل بطلي للمشاركة في النسخة الثانية من بطولة أندية العالم.
وبين النويصر أن لوائح الاتحاد الآسيوي هي التي ستحدد المرشح السعودي الثالث بعد أن أصبح الاتحاد (حامل اللقب) متأهلاً أوتوماتيكياً لدور الثمانية من النسخة القادمة مع الشباب بصفته بطل الدوري.
ولم يكشف النويصر عن اللائحة موضحاً أن مخاطبات ستتم بين الاتحاد الآسيوي والسعودي وفقها خلال الأيام المقبلة بيد أن مصادر (الجزيرة) تشير إلى أن الأهلي ثالث الموسم الماضي هو الاقرب للمشاركة.
من جانب أخر علن النويصر أن فوز الاتحاد أهله لأن يلعب أمام بطلي أوروبا وأفريقيا في مباراتين تأتيان حسب اتفاقية الاتحادات الثلاثة قبل عامين وتأخر تطبيقها العام الماضي لظروف المواعيد بينما ينتظر التغلب على تلك المشكلة هذا العام.
وحول فرصة الاتحاد في المشاركة العالمية أبدى النويصر (أسفه) لعدم إمكانية ذلك بعد أن الزم الاتحاد الدولي الاتحادات القارية باعتماد أبطال 2005م رغم ضيق الوقت الذي سيفصل بين انطلاق النسخة الثانية من بطولة العالم وبين نهائي آسيا التي لا تتجاوز الشهر الواحد.
وفي ختام تصريحه رفع النويصر التهنئة للأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب ونائبه الأمير نواف بن فيصل بمناسبة الفوز الاتحادي مؤكداً أن ذلك جدد علو الكرة السعودية قارياً وأكد نجاح خطط أبنائها.
كما بارك النويصر لإدارة نادي الاتحاد بقيادة منصور البلوي ولأعضاء شرف النادي ولاعبيه وأنصاره متمنياً لهم دوام التفوق بعد الأداء التاريخي والرائع في النهائي القاري أمام مضيفهم سوينام عصر الاربعاء وتغلبهم (5 - صفر).


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved