Friday 3rd December,200411754العددالجمعة 21 ,شوال 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "الريـاضيـة"

بعد تخطيهما لعقبتي الشباب والأهلي بعد تخطيهما لعقبتي الشباب والأهلي
الاتفاق والقادسية في طريقهما للمواجهة في نصف النهائي

* الدمام - سامي اليوسف
واصل الاتفاق صدارته لفرق مجموعته بفوز ثمين ومهم على ضيفه الشباب بهدف دون مقابل سجله وليد الرجاء من تسديدة صاروخية في الشوط الأول.. في المباراة التي أقيمت على استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام وسط حضور جماهيري جيد ومستوى فني مماثل. منذ البداية استهل الاتفاق بهجمة خطرة كاد ان يسجل منها يسري الباشا انتهت إلى ضربة ركنية.. وتبعتها هجمة مماثلة من الباشا ايضاً سدد كرته بجوار القائم الأيمن وفي الدقيقة العاشرة مرر شهيل كرة رائعة للسعران في مواجهة الحارس الاتفاقي لعبها كما ينبغي لكن لم تجد المتابعة وابعدها المدافع الاتفاقي.. وكاد المدافع الشبابي الحمدان ان يسجل بالخطأ في مرماه لولا يقظة الحرقان.. وفي الدقيقة (24) كاد ناجي مجرشي ان يسجل هدفاً شبابياً بعد ان غفل عنه الدفاع الاتفاقي حيث استلم كرته والتف وسدد بيمينه لكن الكرة مرت بجوار القائم الأيمن.. ويستمر اللعب سجالاً بين الفريقين حتى الوصول إلى الدقيقة (40) عندما احتسب الحكم خطأ للاتفاق من ضربة حرة غير مباشرة تقدم لها علي الشهري الذي جهّزها للمدفعجي وليد الرجاء الذي سدد أرضية بقوة على يسار الحارس الشبابي مسجلاً الهدف الاتفاقي الأول.
الأهلي * القادسية
* جدة - محمد الجابري:
ظفر فريق القادسية بفوز ثمين وثلاث نقاط غالية بعد فوزه مساء أمس على فريق الأهلي بهدف دون رد في اللقاء الذي جمع الفريقين على استاد الأمير عبد الله الفيصل بجدة ضمن مباريات المجموعة الثالثة كأس الأمير فيصل بن فهد (تحت 23 سنة) .
وقد انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين، سجل هدف القادسية جابر حقوي عند (د 55) . بهذا الفوز يرتفع رصيد القادسية لست نقاط من مباراتين، فيما يتجمد رصيد الأهلي عند ثلاث نقاط من لقاءين.
هدف القادسية الأول
وعند (د 10) يفرض الواقع على أرض الملعب بعد أن سجل فريق القادسية هدفه الأول بعد أن استثمر جابر حقوي الكرة المرسلة من البرازيلي أديلسون ليحولها الأول برأسه داخل الشباك الأهلاوية.
بعد هذا الهدف دفع فالمير بحسن الشهري بديلاً للمدافع أحمد القرني لتتحول طريقة اللعب إلى (4-4- 2) ويتبعه بإخراج خالد الجهني ودخول ماجد أبو يابس الذي ساهم في تفعيل وتنشيط خط الوسط وتشكيل ثنائي متفاهم مع المهاجم أحمد درويش إلا أن الأخير لم يلق العون والمساعدة من المهاجم وليد الجيزان الذي كان وجوده عبئا على الفريق وظل مستسلماً للرقابة الدفاعية ولم يُبْدِ أي إزعاج لخط الدفاع القدساوي.
في المقابل نجح العجلاني في تنظيم فريقه بالتوجيه الذي يتواتر مع أحداث المباراة وأجرى ثلاثة تغييرات ناجحة ومتوازنة أدت إلى الغرض منها في إغلاق المناطق الخلفية وإبطال أي محاولة للوصول إلى مرمى القادسية الذي لم يهتز بسبب إهدار فرصتين لفريق الأهلي تفنن في إضاعتها مالك معاذ ووليد الجيزاني.
وبهذا المشهد تنتهي أحداث المباراة بفوز قدساوي غالٍ بنتيجة (1-صفر) .


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved