Friday 3rd December,200411754العددالجمعة 21 ,شوال 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

الكرة لا تعترف بالمستحيل ولا الغرور الكرة لا تعترف بالمستحيل ولا الغرور
عليكم بالخجل أولاً.. ثم الاعتذار لنا..!

* لا مستحيل في عالم الكرة (يجب أن تحفظ هذه الجملة كما الآثار.. فهي تتحقق دوماً في ساحات وملاعب الكرة.. محلياً وآسيوياً وعالمياً.. كما أن الكرة لا أمان لها.. لا تعترف بالأمان.. هذا الكلام أسوقه للثنائي الإعلامي إبراهيم الجابر والصحافي الاتحادي ساعاتي الذي تمت استضافته عبر برنامج صدى الملاعب في (MBC) فالأول جزم بأنه سوف يعتزل التعليق في حال عدم فوز الاتحاد بجدة في لقاء الذهاب.. والآخر كان على النقيض تماماً من الأول.. حيث جزم هو الآخر بضياع اللقب على الاتحاد وأن الأمور قد حسمت تماماً للفريق الكوري..
صدمة المفاجأة.. عاشها الأول ويعيشها الثاني الآن.. لذلك نذكرهما بأن لا يستعجلا في إطلاق أحكام تعميمية ... أو الجزم المؤكد في عالم الكرة.. على الأقل لصورتيهما في الوسط الإعلامي.. فهما مطالبان الآن بالاعتذار بعد أن يشعرا بالخجل على تسرعهما.
أما رئيس البعثة الاتحادية إبراهيم البلوي (شقيق الرئيس الاتحادي) فهو الآخر مطالب ب (فرملة) أعصابه جيداً.. وأن يتعامل بروح رياضية عالية مع الجميع من خلال ترحيبه بالنقد والرأي الآخر مهما اختلف معه أو مع شقيقه.. فلم يكن من اللائق أن يقول في عز فرحة الاتحاديين وأبناء الوطن جملة (اشربوا من البحر).. فالانتصارات كما هي الهزائم مواقف تكشف العقليات والنوايا.. والمعادن الإدارية.. والروح الرياضية الحقة أن تتواضع عند الفوز.. وأن تبتسم عند الهزيمة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved