Friday 3rd December,200411754العددالجمعة 21 ,شوال 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

مساء اليوم مباراتان ضمن الجولة الثالثة لكأس الأمير فيصل بن فهد مساء اليوم مباراتان ضمن الجولة الثالثة لكأس الأمير فيصل بن فهد
النصر يخطط للإطاحة بالاتحاد.. والهلال يأمل بحسم الصدارة أمام الوحدة

  * الرياض الجزيرة:
تقام مساء اليوم الجمعة مباراتان في ختام مباريات الجولة الثالثة لمسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد وسيشهد أستاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض لقاء النصر والاتحاد (المجموعة الثانية) فيما سيشهد ملعب مدينة الملك عبد العزيز بمكة المكرمة لقاء الوحدة والهلال (المجموعة الثانية).
النصر / الاتحاد
يلتقي الفريقان على أستاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض في لقاء يسعى من خلاله كلا الفريقين إلى الفوز من أجل تعزيز الامال بالوصول لدور الاربعة الذي هو غاية فرق هذه المجموعة الحديدية التي يبدو أن التنافس عليها سيظل غامضاً حتى الجولة الأخيرة لأنها تضم إلى جانبهما الرياض (متصدر المجموعة).
ولقاء اليوم لا شك أنه يمثل خطوة مهمة للفريقين الباحثين عن التعويض فالنصر تعادل مع الرياض سلبياً والاتحاد خسر من الرياض (0-3) ولقاء اليوم يعتبر نقطة الانطلاقة للفريق الفائز خاصة الفريق النصراوي الذي يلعب على ارضه وبين جماهيره حيث ان الفوز يقوي آماله بالمنافسة.
أما الاتحاد فيسعى للفوز على أمل تعويض خسارته الكبيرة من الرياض في الجولة الماضية ولتجديد آماله بالمنافسة أما لو خسر هذه المباراة فسيكون خارج المنافسة خاصة إذا فاز الرياض على النصر في الجولة الرابعة.
والواقع يقول ان الاتحاد مرشح للتفوق والكسب في مواجهة اليوم ولكن يبقى النصر خصماً عنيداً ولن يستسلم لقوة الاتحاد.
الوحدة / الهلال
يدخل الوحدة والهلال لقاء اليوم ولكل منهما طموح قوي لتحقيق الفوز الذي سيخدم صاحبه كثيراً فالهلال من الفرق المتواجدة في دائرة الترشيحات للمنافسة على اللقب والوحدة فريق يأمل أن يصل للمنافسة خاصة وأنه كسب الانصار في الجولة الاولى (3- 1).
ومباراة اليوم ستعلن قدرته على المنافسة من عدمها فالفوز يجدد أمله بالمنافسة ويجعله في الصدارة أما الخسارة فإنها ستعلق آماله، وبالطبع الهلال مرشح للتفوق والكسب خصوصاً أنه يلعب بعناصر شابة متفوقة.
ولقاء الأنصار أكد هذه الحقيقة ومباراة اليوم تمثل قمة المجموعة الرابعة والفائز في هذه المباراة يكون قد قطع شوطاً كبيراً نحو حسمه صدارة المجموعة ويبقى الهلال المرشح الأقوى للفوز ولكن الوحدة يظل خطيراً على ارضه وبين جماهيره.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved