Friday 3rd December,200411754العددالجمعة 21 ,شوال 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "الريـاضيـة"

المصري إبراهيم سعيد وصل أمس المصري إبراهيم سعيد وصل أمس
النصر يغلق قضية كاريوكا بإيداع 661 ألف دولار

* كتب - عيسى الحكمي
أودعت الإدارة النصراوية المكلفة بقيادة الأمير الشاب ممدوح بن عبدالرحمن أمس 661 ألف دولار أمريكي لصالح القضية المعلقة بين النصر ولاعبه السابق مارسيلنهو كاريوكا والذي حصل على قرار من الفيفا في أغسطس الماضي بتغريم النصر ذلك المبلغ وتعليق تعاقداته الأجنبية إلى حين السداد.
واستطاعت بذلك الإيداع الإدارة النصراوية تجاوز أصعب أزمة واجهت النصر ليصبح بإمكانه خلال الأيام المقبلة تسجيل لاعبين أجانب في المراكز التي اختارها المدرب البلغاري ديمتروف في حين سيبدأ ملاحقة استئنافه لدى المحكمة الرياضية بشأن قضية مع كاريوكا.
إلى ذلك أوضح الأمير ممدوح لموقع أنصار النصر على الشبكة العنكبوتية أمس أنه بإيداع المبلغ سيصدر قرار رفع الحظر وبالتالي سيتمكن النصر من تسجيل أجانبه متمنياً أن يكونوا في مستوى الطموح ومتوافقين مع تميز النصر في جلب اللاعبين الأجانب.
وعلق الأمير ممدوح على مشاركة النصر في دوري أبطال آسيا بعد أن أهدى فوز الاتحاد بلقب النسخة الثانية مقعداً للأندية السعودية بالتأكيد على انه سيقف خلف كل حق للنصر حتى يلتمس منه واقعاً حياً تعيشه الجماهير النصراوية. إلى ذلك وصل أمس اللاعب المصري إبراهيم سعيد إلى الرياض وسيبدأ من الغد التدريب مع النصر الذي يسعى لاختبار العناصر الأجنبية قبل إصدار القرار الفني.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved