Monday 6th December,200411757العددالأثنين 24 ,شوال 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الاولــى"

صاروخ فلسطيني يصيب مستوطنة بغزة صاروخ فلسطيني يصيب مستوطنة بغزة
«هدنة حماس» تمهد لاستئناف المفاوضات مع إسرائيل

* تل أبيب - القاهرة - رام الله - بلال أبو دقة - الوكالات:
توقعت مصادر إسرائيلية أن تؤدي هدنة مرتقبة بين حركة حماس وإسرائيل إلى استئناف المفاوضات بين السلطة الفلسطينية وإسرائيل وأن هذه الهدنة ستكون الموضوع الرئيسي للزيارة التي يقوم بها إلى دمشق اليوم الاثنين كل من رئيس الوزراء الفلسطيني أحمد قريع ورئيس اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير محمود عباس أبو مازن.
وكانت تقارير صحفية قد أشارت أمس إلى أن المسؤولين الفلسطينيين سيتوجهان إلى سوريا اليوم على رأس وفد رفيع المستوى في زيارة تهدف إلى تنسيق المواقف، حيث من المقرر أن يلتقيا والرئيس السوري بشار الأسد لبحث (العمل على دفع إسرائيل للمضي قدماً على مسارات السلام المختلفة).
وفيما يتصل بالأوضاع الميدانية فقد أقرت مصادر عسكرية إسرائيلية أمس أنه تم إطلاق صاروخ من نوع (القسام) على موقع عسكري إسرائيلي في مستوطنة جنوب قطاع غزة، غير أن هذه المصادر زعمت أنه لم تقع إصابات، مشيرة إلى أن القوات الإسرائيلية ردت على مصادر القصف.
وأمس اعتقلت القوات الإسرائيلية ثلاثة نشطاء من الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، زاعمة بأن أحد المعتقلين من مخيم عسكر قرب نابلس خطط لتنفيذ عملية فدائية، كما تم اعتقال ناشطين آخرين من منطقة بيت لحم.
ومساء السبت أصيب المواطن الفلسطيني محمود محمد أبو حسنين 20 عاماً بعيار ناري خلال قصف عشوائي لقوات الاحتلال شهدته منطقة تل السلطان بمدينة رفح.

طالع دوليات


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved