Monday 6th December,200411757العددالأثنين 24 ,شوال 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الرأي"

شكراً على جهود أمانة الرياض في احتفالات العيد شكراً على جهود أمانة الرياض في احتفالات العيد
محمد المسفر / شقراء

الكل أجمع أن احتفالات عيد الفطر لهذا العام مثار اعجاب الجميع سواءً من ناحية النوعية او التنظيم أو الشكل وكل من تقابله تراه مبتهجاً بها وقلّ ان تجد ملاحظة من احد بل اجمع الناس على نجاحها وقد تمنى البعض ان تستمر اكثر من المقرر لها لما فيها من متعة وتنظيم.
ولا شك هذا النجاح الباهر لهذه الفعاليات التي انتشرت في كافة أحياء الرياض وأدخلت السرور والبهجة على أسر واطفال الرياض المدينة العملاقة المزدحمة بأكثر من اربعة ملايين نسمة يقف خلفه جهد ورجال .. فالشكر يجب ان يزجى لسمو أمير منطقة الرياض سيدي الأمير سلمان بن عبد العزيز وسمو نائبه الأمير سطام بن عبد العزيز اللذين أشرفا على تفاصيل هذه الفعاليات .. والشكر والإشادة يجب ان توجه لرئيس الجهاز التنفيذي لهذه الاحتفالات سمو الأمير د. عبدالعزيز بن عياف آل مقرن امين مدينة الرياض ذلك الشاب الذي يتدفق حيوية وشبابا وديناميكية في العطاء والعمل والذي يشرف بنفسه على كل تفاصيل هذه المهرجانات تنفيذاً لتوجيهات سمو أمير منطقة الرياض وسمو نائبه. فمنذ ان تولى د. عبدالعزيز بن عياف آل مقرن مسئولية هذه الاحتفالات وهي من حسن الى احسن حتى وصلت الى هذا المستوى المشرف من الجمال والدقة وتحقيق رغبة أهالي الرياض .. فمنذ الآن وصاعداً نحن على يقين ان الأهالي ممن يستهويهم السفر بأطفالهم إلى مناطق ذات جذب سياحي أو خارج المملكة لقضاء اجازة العيد سوف يعيدون النظر في السفر بعد ان رأوا هذه الفعاليات ونجاحاتها الباهرة. ولا ننسى منسوبي امانة مدينة الرياض من الفنيين والمشرفين والشركات والمؤسسات المشاركة والراعية لهذه الاحتفالات فنتقدم إليهم بالشكر على جهودهم الطيبة والموفقة آملين المزيد في الأعوام القادمة. والشكر موصول الى الجهات المساندة كالشرطة والهيئة والدفاع المدني والهلال الأحمر والمرور وغيرها. والتحية الأهم لأهالي الرياض الذين تفاعلوا مع احتفالات مدينتهم التي طيلة ايام الاحتفالات تتلألأ روعة وجمالاً.
وختاماً سيدي الأمير سلمان وسيدي الأمير سطام لكما التحية والدعاء بطول العمر والصحة على هذا الجهد والرعاية لمواطنيكم .. ولسمو الأمير د.عبدالعزيز بن عياف الشكر على هذا الجهد والمتابعة الناجحة فجهدك ينبوع مستمر لا ينضب .. وفقكم الله لخدمة الدين ثم المليك والوطن (ودمت يا وطن الوفاء لأهلك الأوفياء).


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved