Monday 6th December,200411757العددالأثنين 24 ,شوال 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

في كأس السلة في كأس السلة
أُحد والاتحاد يضمنان التأهل ومسألة وقت بالنسبة للأهلي

* كتب - علي الأحمدي:
قبل يوم من ختام الدور التمهيدي لمسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد لكرة السلة ضمن الاتحاد صدارته للمجموعة الأولى وتأهله للمرحلة الثانية بعد فوزه مساء أمس الأول على الأنصار بنتيجة 91-76 بالرغم من تأخره بفارق اثنتي عشرة نقطة لصالح الأنصار 47-35 مع نهاية الفترة الثانية.
كما ضمن فريق أُحد التأهل هو الآخر للمرحلة الثانية بعد تفوقه على النهضة بنتيجة 64-47 ليبق موضوع صدارة المجموعة الثانية مرتبطاً بالفائز في لقاء الأمس بين أُحد والأهلي.
وفي مباراة ثالثة جرت أمس الأول ضمن لقاءات المجموعة الثانية حقق الوحدة فوزه الأول في المسابقة على حساب النصر بنتيجة 78-71 .
هذا وتقام اليوم ثلاث مباريات ففي المجموعة الثانية يلتقي في الرابعة عصراً الوحدة والنهضة في مواجهة متكافئة وضمن المجموعة الأولى تقام مباراتان مهمتان في سبيل بحث الفرق الأربعة عن خطف البطاقة الثانية المؤهلة للدور نصف النهائي بعد أن حسم الاتحاد أمر البطاقة الأولى.
ففي السادسة مساء يلتقي الفتح والأنصار وفي الثامنة مساءً الهلال والقادسية وإذا كان التوقع صعباً للمباراة الأولى فإن الهلال هو الأقرب للفوز في المواجهة الثانية.
جرت المباريات الماضية وحتى يوم أمس الأول بشكل طبيعي وباستثناء مباراة الوحدة والنصر التي كان الفارق النقطي فيها سبع نقاط لصالح الفريق الأول كان الفارق في النتيجة كبيراً في المباريات الأخرى حيث تراوح بين العشر نقاط والـ45 نقطة.
لم يكن الحضور الجماهيري بتلك الدرجة باستثناء يوم الافتتاح الذي تزامن مع الفوز الرائع لفريق الاتحاد (البطل) بكأس آسيا لكرة القدم حيث جاءت جماهير الاتحاد معبِّرة عن فوزها بذلك الإنجاز المهم والمستحق.. لكن من المتوقع أن يكون الحضور مميزاً في لقاءي نصف النهائي (الأربعاء) وفي المباراة النهائية يوم الخميس.
تميَّزت القناة الرياضية الثالثة بنقل مباريات البطولة بصوت الزميلين وهيب خليل وعمر العمري ولفت الزميل وهيب (وكالعادة) الأنظار بمتابعته الجيدة بحكم خبرته الطويلة في التعليق وإتقانه للقانون ومستجدات اللعبة مما يتوقع أن تسند له مهام التعليق على المباراة النهائية.
قناة المستقبل اللبنانية هي الأخرى تنقل بعض المباريات بصوت الزميل عبد الله العجلان.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved