Monday 6th December,200411757العددالأثنين 24 ,شوال 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

العساف لـ«الجزيرة»: العميد لم يخيب الظن ونجومه أحالوا الحلم لواقع العساف لـ«الجزيرة»: العميد لم يخيب الظن ونجومه أحالوا الحلم لواقع

* الرس - أحمد الغفيلي:
* بارك رئيس نادي الحزم والمشرف العام على فريق كرة القدم النصراوي السابق للجماهير السعودية الانتصار الآسيوي لنمور الكرة السعودية وتحقيق نجوم العميد لقب الأبطال قارياً.
* وعبّر الرئيس الذهبي وأحد النماذج الإدارية التي تركت بصمة إيجابية عبر عمله بالمجال الرياضي لسنوات الاستاذ عساف بن سيف العساف عن سعادته لرؤية نجوم الاتحاد وهم بإصرار وعزيمة يحولون المهمة من غاية الصعوبة وشبه المستحيلة إلى واقع حي ليُتوج الاحق والاجدر، وليؤكدوا ان لقاء الذهاب والثلاثية الكورية وما تبعها من سخط جماهيري وضغوط نفسية لم تقف - ولله الحمد - في وجه الاصفر لتحقيق الآمال والطموحات وإثبات قوة وهيمنة كرة القدم السعودية وأحقيتها بزعامة آسيا كروياً في مسابقات القارة بمختلف مسمياتها الخاصة منها بالفرق أو المنتخبات.
وقال أبو مشهور إن ما يجده الشباب الرياضي من اهتمام القيادة الحكيمة والمتابعة والاشراف والدعم المباشر والبذل بسخاء من حكومة خادم الحرمين الشريفين - حفظه الله ورعاه - وسمو ولي عهده الامين وسمو النائب الثاني يمثل الدافع لشباب الوطن لابراز قدراتهم وامكانياتهم ومجاراة ومنافسة رياضيي الدول المتقدمة والتي سبقتنا بسنين في النشاط الرياضي بشكل رسمي.
* وأعاد ابو مشهور القول بأن أي انتصار وانجاز على كافة المستويات والمجالات هو نتاج طبيعي ومتوقع لاهتمام شامل هدفه تطور المجتمع السعودي وبكافة فئاته في كل ما من شأنه رقي ونماء وابراز قدراته علمياً ورياضياً وثقافياً.. لذا فمن الواجب أن نبادر لارجاع الفضل - بعد الله - لقادتنا - حفظهم الله -.
* واضاف ابو مشهور ان أمير الرياضة وسمو نائبه تعودا على ان يتركا الانجازات والالقاب والبطولات خليجياً وعربياً وآسيوياً لتعبر عن روعة التخطيط والمنهج وحسن الإدارة، ولتتحدث وحدها عن جمالية العمل المنظم والذي ساهم في توالي واستمرارية انتصارات الكرة السعودية، والتي وضع لها أسس البداية والحضور المشرف الفقيد الغالي الأمير فيصل بن فهد - رحمه الله -.
* واعتبر أبو مشهور فوز النمور بالبطولة الآسيوية هو الوضع الطبيعي والنهاية التي انتظرناها.. مشيراً إلى أن الاتحاد حالياً، وبعد جهد خرافي بذله رئيسه الاستاذ منصور البلوي وما هيأه من عوامل تفوق وجلبه للنجوم وقبوله التحدي بعد خسارة الذهاب وتحمله المسؤولية ودعمه المعنوي للاعبين وطرحه الثقة فيهم ورهانه على مقدرتهم على العويض، أحق بغيره باللقب، وهو ما أكده نجوم الاتحاد بقيادة رئيسهم الذهبي وبمؤازرة جماهيرهم والتي كانت بحضورها ومساندتها خلال المشوار الآسيوي تمثل دعما اضافيا لنجوم العميد.
* وتمنى ابو مشهور ان تتواصل انجازات الكرة السعودية، وان يشهد الموسم القادم تأهل فريق سعودي لنهائيات مونديال الاندية، لاسيما والفرصة كبيرة بوجود ثلاثة فرق سعودية في النسخة المقبلة يجب من الجميع دعمها والوقوف معها ليُتوج أحدها بإذن الله.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved