Monday 3rd January,200511785العددالأثنين 22 ,ذو القعدة 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "محليــات"

الأمير فهد بن بدر يتفقد منفذ وجمرك الحديثة ومدينة الحجاج.. اليومالأمير فهد بن بدر يتفقد منفذ وجمرك الحديثة ومدينة الحجاج.. اليوم

*الجوف - محمد المسعود:
يقوم صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف اليوم الاثنين بجولة تفقدية لمنفذ وجمرك الحديثة ومدينة الحجاج في مركز أبو عجرم.
وتشمل الجولة مبنى جوازات الحديثة وصالات الحجاج والاستعدادات التي اتخذها جمرك الحديثة لاستقبال الحجاج القادمين عبر المنفذ لأداء فريضة الحج.
وتأتي هذه الجولة في اطار وحرص سمو أمير المنطقة على الوقوف والتأكد من الاستعدادات التي تقدم لضيوف الرحمن المارين بمنطقة الجوف وفق توجيهات ولاة الأمر في هذه البلاد -حفظهم الله.
وقد اتخذت الجهات المعنية كافة التدابير اللازمة لتوفير جميع الخدمات الضرورية منذ دخول ضيوف الرحمن إلى أراضي المملكة حتى ادائهم مناسك الحج، حيث اتخذت كافة الاستعدادات في جمارك منفذ الحديثة وهيأت كافة المسارات لاستقبال الحافلات الناقلة للحجاج مدعمة بفرق مناوبة على مدار الساعة. كما بدأت مديرية الشئون الصحية بمحافظة القريات بتنفيذ خطة الحج الصحية لهذا العام بمنفذ الحديثة وهيأت كافة الفرق العلاجية والوقائية العاملة بمركز المراقبة الصحية بمنفذ الحديثة، كما اتخذت كافة الاجراءات في أقسام الطوارئ بالمستشفيات في محافظة القريات ودعمت بالأجهزة والمستلزمات الطبية والأدوية من أجل تقديم أفضل الخدمات الصحية والوقائية لضيوف الرحمن. كما تم التنسيق مع صحة البيئة ببلدية القريات لمشاركة فرق المراقبة الوبائية بصحة القريات لمتابعة صلاحية مصادر المياه والوجبات. كما اتخذت الادارات الحكومية المعنية بخدمة ضيوف الرحمن في منطقة الجوف كافة الاستعدادات وتهيئة كل سبل الراحة للحجاج المارين عن طريق مدينة الحجاج في مركز أبو عجرم بمنطقة الجوف حيث تم تأمين المركز الصحي ومركز الهلال الأحمر السعودي ومركز الدفاع المدني والمعسكر الكشفي.

 


[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved