Tuesday 15th February,200511828العددالثلاثاء 6 ,محرم 1426

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "الاقتصادية"

الرياض تشهد افتتاح أول أكاديمية من نوعها للبنات بالمملكةالرياض تشهد افتتاح أول أكاديمية من نوعها للبنات بالمملكة

* الرياض - (الجزيرة):
افتتح يوم السبت الماضي أكاديمية الجزيرة العالمية للبنات أول أكاديمية من نوعها في المملكة، تطرح الأكاديمية، باكورة البرامج في اللغة الإنجليزية والحاسب الآلي.
وأوضح المدير العام لأكاديمية الجزيرة العالمية المهندس عبد العزيز العواد أن افتتاح الأكاديمية جاء تلبية للطلبات المتزايدة وكذلك لحاجة سوق العمل الملحة في الوقت الراهن.
وقال العواد إنه وعلى الرغم من وجود الكثير من المعاهد النسائية إلا أن ميلاد أكاديمية الجزيرة العالمية للبنات جاء لشغل حيز وفراغ ليس بالهيِّن، حيث إن الأكاديمية لا تعتمد على الأساليب والأفكار التقليدية في التدريس، بل إن الأكاديمية تنتهج نهجاً متميزاً مختلفاً في أسلوب وطرق التدريس المتبعة والتي وضعت وبفضل من الله الأكاديمية في موضع الريادة وفي فترة وجيزة.
وأضاف العواد أن المسؤولية الملقاة على عاتقنا ولا سيما في المرحلة المقبلة تحتم علينا طرح رؤى وأفكار جديدة تواكب متغيّرات العصر ولذلك تم تزويد الأكاديمية بأحدث ما توصل إليه العلم في تكنولوجيا التعليم فضلاً عن الانتقاء الدقيق للكادر الأكاديمي.
ومن الجدير بالذكر أن الأكاديمية بدأت في التوسع في كافة مناطق المملكة وذلك بعد دراسة مستفيضة لاحتياجات المناطق المختلفة في المملكة.

 


[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved