Tuesday 15th February,200511828العددالثلاثاء 6 ,محرم 1426

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "الاقتصادية"

بمشاركة هيئة الاستثمار:بمشاركة هيئة الاستثمار:
أصدقاء السعودية تحتفل بذكرى لقاء الملك عبد العزيز والرئيس روزفلت

احتفلت رابطة أصدقاء السعودية يوم أمس الاثنين في مدينة ميامي بولاية فلوريدا بالولايات المتحدة بمناسبة مرور 60 عاماً على اللقاء التاريخي الذي تم بين الملك عبد العزيز والرئيس الأمريكي فرانكلين روزفلت على ظهر الطراد (كوينسي) في مياه البحيرات المرة بقناة السويس.
وأقيم الحفل تحت رعاية وحضور صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن عبد الله بن عبد العزيز المستشار بديوان ولي العهد ورئيس(الرابطة) أصدقاء السعودية والسيد تولانو روزفلت حفيد الرئيس الأمريكي روزفلت، وبحضور كبار الشخصيات السياسية والإعلامية والاقتصادية ورجال الأعمال من الولايات المتحدة الأمريكية.
وقد شاركت الهيئة العامة للاستثمار ممثلة في محافظ الهيئة الأستاذ عمرو بن عبد الله الدباغ في الحفل لتوثيق العلاقات الاستثمارية بين المملكة والولايات المتحدة وللمساهمة في التعريف بمناخ الاستثمار في المملكة، وما تقدمه المملكة للمشاريع المحلية والأجنبية والمشتركة من حوافز ودعم.
وتم خلال الحفل بث فيلم تسجيلي للقاء الذي تم بين الملك عبد العزيز والرئيس روزفلت، كما يقام على هامش الحفل معرض للصور التاريخية للقاء التي وفرته دارة الملك عبد العزيز، كما تضمن الحفل تكريم جميع من كانوا على متن السفينة أثناء ذلك اللقاء وما زالوا على قيد الحياة. وقد شاركت سابك برعاية هذا الحفل الذي استهدف المساهمة في تطوير علاقات الصداقة والمصالح المتبادلة ما بين البلدين.

 


[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved