Tuesday 15th February,200511828العددالثلاثاء 6 ,محرم 1426

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "محليــات"

تستضيفه كلية إعداد المعلمين بمكةتستضيفه كلية إعداد المعلمين بمكة
الأمير عبدالمجيد يرعى افتتاح الملتقى السابع لكليات المعلمين

* مكة المكرمة - أحمد الأحمدي:
يرعى صاحب السمو الملكي الأمير عبد المجيد بن عبد العزيز أمير منطقة مكة المكرمة في الثالث عشر من شهر ربيع الأول القادم حفل افتتاح الملتقى السابع لكليات المعلمين الذي تستضيفه كلبية إعداد المعلمين بمكة المكرمة ويستمر لمدة أسبوع.. صرح بذلك عميد الكلية الدكتور عبد الملك بن عيضة الثبيتي.
وأضاف أنه ستشارك في هذا الملتقى ثماني عشرة كلية من جميع مناطق ومحافظات المملكة ويقام هذا الملتقى بمناسبة اختيار مكة المكرمة عاصمة للثقافة الإسلامية ويشتمل الملتقى على العديد من المسابقات الثقافية والعلمية والأنشطة الفنية والكشفية والرياضية والدينية والأمسيات الشعرية ومعارض للفنون التشكيلية والخط العربي، كما ستنظم الكلية للمشاركين في هذا الملتقى العديد من الزيارات الاستطلاعية للمعالم الحضارية والتاريخية والثقافية والصناعية بمكة المكرمة منها زيارة مصنع كسوة الكعبة المشرفة ومتحف الحرمين الشريفين ورابطة العالم الإسلامي ومناطق المشاعر المقدسة منى وعرفات ومزدلفة والمركز الإعلامي ومركز تلفزيون مكة المكرمة وجريدة الندوة ومشروع تبريد الحرم المكي الشريف.
واشار الدكتور الثبيتي إلى أن هذا اللقاء يهدف إلى توثيق وربط أواصر المحبة والأخوة بين المشاركين في الملتقى وإطلاعهم على المعالم الحضارية والآثرية في مكة المكرمة وتبادل الآراء والمعلومات والخبرات بين المشاركين.

 


[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved