Tuesday 15th February,200511828العددالثلاثاء 6 ,محرم 1426

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "الريـاضيـة"

التقى أعضاء مجلس إدارة النادي.. وقام بجولة في مرافقهالتقى أعضاء مجلس إدارة النادي.. وقام بجولة في مرافقه
رئيس التحرير يقوم بزيارة خاصة لنادي الحزم

  * الرس - يوسف الخليف:
قام سعادة رئيس تحرير جريدة (الجزيرة) الأستاذ خالد بن حمد المالك بزيارة لمقر نادي الحزم في محافظة الرس رافقه خلالها عضو شرف النادي الأستاذ علي المالك ورئيس النادي السابق وعضو شرفه الحالي الأستاذ عبد العزيز بن حمد المالك وعضو الشرف الأستاذ عبد الكريم بن حمد المالك. وكان في استقبالهم رئيس النادي الأستاذ حماد البطاح وأعضاء مجلس إدارته وأعضاء شرف النادي وعدد من الزملاء الإعلاميين وجمع غفير من محبي النادي.
وفور وصول سعادته إلى مقر النادي توجه إلى غرفة الاستقبال ودار نقاش حول تطوير الفريق الكروي بشكل خاص والكيان الحزماوي بشكل عام حيث ناقش مع رئيس النادي والحضور ما يخص فريق كرة القدم، وهنأ الجميع بالمستوى المتطور والرائع له في المباريات السابقة، وطالب الإدارة بحث اللاعبين على بذل المزيد في المباريات المقبلة، وتقديم مستويات مشرفة تليق بسمعة النادي.
كما اطلع على تقرير مفصل من قبل رئيس النادي الأستاذ حماد البطاح عن مستقبل النادي بشكل عام والفريق الكروي بشكل خاص، وثمن الأستاذ خالد المالك الدور الكبير والفعال الذي يقدمه ابن الرس والداعم الفعال للنادي ورجل الأعمال الأستاذ خالد بن عمر البلطان على ما يبذله من جهود طيبة ومثمرة من أجل تطوير النادي، وهذا ليس بغريب على شخص يحب ويعشق مدينته وناديه. وناشد رجال الإعلام أن يعطوا الشخص حقه من الإطراء والثناء والمديح لما يبذله ويقدمه من جهود ودعم متواصل لخدمة هذا الكيان والشباب في المحافظة من خلال توفير جميع ما تتطلبه هذه الفئة الشبابية.
وتمنى سعادته أن يشاهد الفريق الكروي الأول بالنادي ضمن مصاف أندية الأضواء في الموسم المقبل حتى يتوج الجهود التي يقدمها البلطان للنادي.
بعد ذلك قام سعادته وضيوفه بجولة في مرافق النادي وذلك بمعية مشرف الفريق الأول الأستاذ علي العايد حيث اطلعوا على معسكر الفريق الكروي الذي أنشئ مؤخراً. كما تفقدوا العيادة الطبية التي أنشئت مؤخراً والتي تضم العديد من الأجهزة الحديثة والنادرة. وقام المسؤول عن العيادة بشرح موجز عن محتويات تلك الأجهزة الحديثة وبعدها قام الجميع بالتوجه إلى صالة الحديد (التأهيل العلاجي) التي تضم أيضا العديد من الأجهزة الحديثة، ثم قام الجميع بالتوجه إلى ملاعب كرة القدم ودار حديث حول وضعية الملعب، واسترجع خلالها سعادته ذكرياته حينما كان لاعباً في فريق الحزم.
إثر ذلك اطلع على تقرير مفصل من قبل رئيس النادي الأستاذ حماد البطاح حول إمكانية تعديل المسبح ووضع ناد صحي متكامل في المستقبل القريب بعد موافقة الرئاسة العامة لرعاية الشباب. وبعدها غادر سعادته مقر النادي حيث ودّع بمثل ما استقبل به من حفاوة وتقدير، حيث توجه مباشرة إلى مبنى محافظ الرس الشيخ منصور العساف لحضور مأدبة الغداء.
هذا وقد قدم رئيس النادي الأستاذ حماد البطاح شكره العميق للأستاذ خالد المالك على قيامه بزيارة النادي على الرغم من مشاغله وارتباطاته العملية، وقال: بلا شك تعتبر زيارة شخص بمكانة الأستاذ خالد المالك بمثابة فخر واعتزاز لمنسوبي نادي الحزم كافة.. وتعتبر زيارته الأولى من نوعها، كما أشكره كثيراً على تقديمه لي شخصيا بعض النصائح الإدارية التي بلا شك تعتبر إنارات من قبل شخصية مرموقة في عالم الصحافة والإعلام.
لقطات من الزيارة
- تعتبر الزيارة الأولى لسعادة رئيس التحرير الأستاذ خالد المالك منذ إنشاء مقر النادي الحالي.
- لم تستغرق زيارة سعادته أكثر من نصف ساعة بسبب ظروفه الخاصة.
- أعطت زيارة سعادته الارتياح الكبير لمسؤولي ومحبي النادي لتؤكد معدنه الأصيل ووفاءه لناديه ومدينته السابقة.
- من خلال خبرته الصحفية الطويلة أعطى سعادته بعض التوجيهات والنصائح لمدير مركز النادي الزميل والإعلامي محمد الخليفة.

 


[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved