Wednesday 2nd March,200511843العددالاربعاء 21 ,محرم 1426

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "الريـاضيـة"

في آخر مبارياتهما العربيةفي آخر مبارياتهما العربية
الإفريقي هزم بدلاء الهلال 1-0

اختتم فريقا الهلال والإفريقي التونسي مبارياتهما في المجموعة الثالثة لدوري أبطال العرب بفوز الإفريقي بهدف وحيد جاء في الدقيقة الأولى من شوط المباراة الثاني.. قدم صغار الهلال مباراة كبيرة وسط ملعب غير صالح لأداء كرة القدم بسبب الأمطار التي حولته إلى مستنقع من الوحل والمياه.. مما أثر على أداء الفريق الهلالي كثيراً..وتماما كما فعل الهلال فقد دخل الإفريقي المباراة بغياب عدد من عناصره الأساسية غير أن الفريق الهلالي كان الأفضل وأغفل له حكم اللقاء الكويتي قاسم شعبان ضربة جزاء صريحة في الشوط الأول.. كما تساهل مع الخشونة الكبيرة التي ظهرت من أكثر من لاعب تونسي تغاضى الحكم عن إخراج البطاقة الحمراء.
ورغم عدم أهمية المباراة للفريقين بحكم تأهل الهلال مسبقاً وخروج الإفريقي إلا أنها جاءت حماسية وحافلة بالعديد من فرص التسجيل..
الهلال تفوق في الشوط الأول رغم تهديد مرماه بفضل الكرات الثابتة.. لكن الشوط الثاني شهد استعانة مدرب الإفريقي نبيل معلول بثلاثة من لاعبيه الأساسيين لإيقاف التفوق الهلالي والسرعة التي كان عليها لاعبو الهلال.. والذين تأثروا بالأرضية السيئة وخاضوا تجربة هي الأولى لهم وسط هذه الأجواء..
وانتهى شوط المباراة الأول سلبيا ومع الدقيقة الأولى من الشوط الثاني ومن كرة عرضية سددها المهاجم التونسي ويتصدى لها الحارس المتألق عبد الله المعيوف وتسقط أمامه وعند محاولته إمساكها مرة أخرى سقط بفعل أرضية الملعب ليكملها المهاجم ماهر عامر ضعيفة داخل الشباك..
بعد ذلك سنحت أكثر من فرصة هلالية أهدرت بواسطة الصويلح وفهد مبارك اللذين قدما مباراة جيدة وأقلقا الدفاع التونسي كثيرا.. لتنتهي المباراة بفوز الإفريقي المعنوي وضمانه المركز الثالث في المجموعة خلف الهلال.
لعب الهلال بالمعيوف في المرمى وأمامه الحوطي (عباس)، الهليل، خليل، مضواح.. وفي الوسط عزيز، البرقان (الموري) الجري، مازن الفرج، فهد سرور، وفي الهجوم أحمد الصويلح.

 


[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved