Tuesday 10th May,200511912العددالثلاثاء 2 ,ربيع الثاني 1426

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "الريـاضيـة"

جماهير الفريق عادت للتمارين:جماهير الفريق عادت للتمارين:
التونسي (خالد بن يحيى) مدرباً للطائي..!

* حائل - فرحان الجار الله:
توصلت إدارة نادي الطائي إلى اتفاق نهائي مع المدرب التونسي خالد بن يحيى لتولي تدريب الفريق خلفاً للوطني خليل المصري، ونجحت الإدارة والمشرف على الفريق نواف السبهان بعد محاولات في استخراج تأشيرة دخول له من سفارة خادم الحرمين الشريفين في تونس، حيث من المتوقّع أن يصل إلى مطار الملك خالد الدولي بالرياض مساء اليوم الثلاثاء، حيث سيراقب التدريب الذي يقوده مواطنه سمير الخميري. وسيشرف على تدريب الفريق خلال مباراتي الفريق أمام الوحدة والنصر قبل النظر في إمكانية توقيع عقد جديد معه للإشراف على تدريب الفريق خلال الموسم القادم من عدمها.
ويحمل المدرب الجديد للطائي سجلاً تدريبياً لافتاً، حيث سبق له تمثيل منتخب تونس كلاعب دولي، كما تولَّى تدريب الترجي التونسي وحقق معه بطولة الدوري والكأس، ودرب الصفاقسي واستطاع أن يصنع فريقاً شاباً نافس به خلال الدوري التونسي، كما درب الملعب التونسي قبل أن يدرب أحد الفرق الإماراتية.
وكانت إدارة الطائف قد التقت بعدد من أعضاء الشرف ومحبي النادي بدعوة من عضو الشرف نواف السبهان وتم خلاله التشاور حول الوضع الفني للفريق عقب خسارته الأخيرة من الأنصار.
وقد أوضحت إدارة النادي لأعضاء الشرف أنها تسعى للتعاقد مع مدرب للفريق الأول على أن يتولى التونسي سمير الخمير زمام تدريب الفريق أمام الرياض في المباراة الحاسمة مساء الخميس، ولقيت هذه الخطوة تأييداً من أعضاء الشرف.
هذا وواصل أعضاء شرف النادي حضورهم اليومي لتمارين الفريق لرفع الروح المعنوية للاعبين الذين أبدوا فرحتهم بالالتفافة التي يجدها الفريق هذه الأيام من قبل جماهيره.
كما أعلنت إدارة النادي عن مضاعفة مكافأة الفوز خلال المباريات القادمة، كما بادر المشرف على الفريق نواف السبهان بإعلانه تقديم مكافآت فوز مضاعفة أيضاً للمباراة القادمة أمام الرياض.
ومن جانبه رصد عضو شرف النادي فهد الجراد مكافآت خاصة للاعبي الفريق في حال فوزهم في المباراة المهمة يوم الخميس القادم، كما تكفَّل بمكافآت رابطة مشجعي النادي الذين سيغادرون إلى الرياض لمؤازرة الفريق في تلك المباراة.
وعلى صعيد تدريبات الفريق تحفظ مدرب الفريق (الخمير) على التشكيلة التي سيواجه بها الرياض وركَّز على التمارين الترفيهية لإخراج اللاعبين من الحالة النفسية التي يمرون بها، واتضح أثر ذلك خلال المناورة التي أجراها بعد مغرب أمس الاثنين على ملعب مدينة الأمير عبد العزيز بن مساعد الرياضية والتي شهدت حضوراً كبيراً من جماهير النادي.

 


[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved