Saturday 28th May,200511930العددالسبت 20 ,ربيع الثاني 1426

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "محليــات"

غداً بمركز جدة الدولي للمعارض غداً بمركز جدة الدولي للمعارض
د. الغامدي يفتتح معرض الرعاية الصحية والمستشفيات الثالث عشر السعودي

* جدة - الجزيرة:
يفتتح مدير عام الشئون الصحية بمنطقة مكة المكرمة الدكتور ياسر بن سعيد الغامدي يوم غد الأحد معرض الرعاية الصحية والمستشفيات الثالث عشر السعودي وذلك في مركز جدة الدولي للمعارض. ويشتمل المعرض الذي يستمر لمدة خمسة أيام على الطب، والتأمين، وطبابة الأسنان، والصيدلة، والأدوات العلمية، ومعدات المختبرات، والإمدادات والتجهيزات غير الطبية للمستشفيات إضافة إلى إعطاء نبذة موجزة عن برنامج الاعتراف الطبي العالمي بالمستشفيات بالمملكة مما يتيح فرصة التعرف على آخر المستجدات والتطورات في هذا المجال، حيث يعتبر المعرض الحدث الدولي الوحيد الشامل للقطاع الطبي والمستشفيات.
ويشارك في المعرض كل من: دولة البرازيل، وسلوفانيا، وألمانيا، وكوريا، وماليزيا، والهند، وإيطاليا، والصين، وباكستان، وكندا، والسويد، وبريطانيا، وبلجيكا، والإمارت العربية المتحدة، وجمهورية مصر العربية.
بالإضافة إلى كبريات الشركات، والمستشفيات السعودية الرائدة في مجال الرعاية الصحية. وسيقام على هامش المعرض ندوة علمية بعنوان (الرعاية الصحية في المملكة التحديات والتطلعات) ينظمها مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث بجدة، ومعتمدة من قبل الهيئة السعودية للتخصصات الصحية وتعادل 6 ساعات علمية معتمدة.

 


[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved