Wednesday 29th June,200511962العددالاربعاء 22 ,جمادى الاولى 1426

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "محليــات"

وزير الإعلام البحريني يفتتح نادي مراسلي وسائل الإعلام الأجنبيةوزير الإعلام البحريني يفتتح نادي مراسلي وسائل الإعلام الأجنبية

* البحرين - جمال الياقوت:
أكد الدكتور محمد بن عبدالغفار وزير الإعلام وزير الدولة للشؤون الخارجية بمملكة البحرين أن مملكة البحرين تسير بخطى ثابتة على هدى المشروع الإصلاحي الشامل برعاية واحتضان كل ما يعزز حرية الرأي والتعبير في إطار حرص حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين وحكومته الرشيدة الحكيمة برئاسة صاحب السمو الشيخ خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر على دفع مسيرة تطور الإعلام الوطني بكافة أشكاله المرئية والمسموعة والمقروءة.
جاء ذلك في كلمة ألقاها الدكتور محمد بن عبدالغفار خلال افتتاحه الإثنين (نادي مراسلي وسائل الإعلام الأجنبية) بحضور السيد نبيل بن يعقوب الحمر مستشار جلالة الملك لشؤون الإعلام، والسيد محمود يوسف المحمود وكيل وزارة الإعلام وكبار المسؤولين بالوزارة.
وعبر الدكتور عبدالغفار في كلمته عن سعادته بافتتاح النادي الذي يعد الأول من نوعه في منطقة الخليج مؤكداً أنه يمثل نقلة نوعية جديدة في تطور مسيرة الإعلام البحريني فكرا وأداءً ، مشيراً إلى أن هذا النادي يعبر عن تطلعات شريحة مهمة من الصحفيين تضطلع بإبراز صورة البحرين في الخارج.
وأشاد بمبادرة أعضاء النادي بتدشين هذه المؤسسة الرائدة التي تشكل دلالة على النجاح في ترسيخ روح التعاون بين جميع المراسلين في مملكة البحرين، متمنيا أن يكون هذا النادي إضافة قيمة في السعي الحثيث للنهوض بالمنظمة الإعلامية البحرينية إلى آفاق أرحب.
وأكد دعمه ومساندته الكاملة للنادي في أداء مهامه وأنشطته المختلفة من أجل ترجمة أهدافه الصحفية.
كما أكد أن الطموحات المشتركة تنصب على تحديث المنظومة الإعلامية وصولاً إلى إعلام يصنع توجهات الرأي العام بشفافية ومسؤولية، ويحمل تلطعات أوضاعهم وتقديم الخدمات والتيسيرات التي تمكنهم من أداء مهمتهم الإعلامية على أكمل وجه.

 


[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved