Thursday 30th June,200511963العددالخميس 23 ,جمادى الاولى 1426

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "الريـاضيـة"

مصر ولبنان في افتتاح البطولة العربية الثانية لخماسيات كرة القدممصر ولبنان في افتتاح البطولة العربية الثانية لخماسيات كرة القدم

أجريت في جدة قرعة مباريات البطولة العربية الثانية للخماسيات لكرة القدم داخل الصالات المغطاة التى تستضيفها مصر في الفترة من 19 إلى 29 يوليو المقبل بمشاركة عشرة منتخبات عربية وذلك على الصالة المغطاة باستاد القاهرة الدولي.
وقد تم خلال القرعة توزيع الفرق المشاركة إلى مجموعتين ضمت الأولى منتخبات: مصر، وقطر، وتونس، ولبنان. فيما ضمت الثانية منتخبات: المغرب، والعراق، والجزائر، وليبيا. وأسفرت القرعة عن أن يوم الثلاثاء 19 يوليو سيشهد لقاءات لمنتخبات مصر - لبنان.. قطر - تونس.. المغرب - ليبيا وفي يوم الأربعاء 20 يوليو منتخبات:
الجزائر - المغرب.. وليبيا - العراق.. تونس - مصر.. ولبنان - قطر، فيما تلتقي يوم الخميس 21 يوليو منتخبات مصر - قطر.. المغرب - العراق.. ليبيا - الجزائر.. ولبنان - تونس وخصص يوم الجمعة 22 يوليو راحة لجميع المنتخبات.
وفي يوم السبت 23 يوليو يلتقي الأول من المجموعة الأولى مع الثاني من المجموعة الثانية والأول من المجموعة الثانية مع الثاني من المجموعة الأولى، أما يوم الأحد 24 فيلتقي الخاسر في المباراة الأولى مع الخاسر من المباراة الثانية لتحديد أصحاب المركزين الثالث والرابع، ويلتقي الفائز في المباراة الأولى مع الفائز في المباراة الثانية للتنافس على المركزين الأول والثاني.
تجدر الاشارة إلى أن الاتحاد العربي لكرة القدم الذي مقره جدة يقوم بتنظيم هذه البطولة والإشراف عليها.

 


[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved