Wednesday 10th August,200512004العددالاربعاء 5 ,رجب 1426

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "البيعة"

إنجازات الملك فهد شواهد لاتنسىإنجازات الملك فهد شواهد لاتنسى

فجع الأمة الإسلامية والعربية نبأ وفاة قائد وباني نهضة المملكة العربية السعودية خادم الحرمين الشريفين (يرحمه الله).. القائد العظيم الذي سخر حياته لخدمة قضايا الأمة العربية والإسلامية والإنسانية، طيلة حياته المباركة الحافلة بالإنجازات والعطاءات الكبيرة لشعبه السعودي ولأمته العربية والإسلامية والعالم أجمع..
واستطاع في أحلك الظروف أن يقود المملكة العربية السعودية إلى التقدم والازدهار والنماء في شتى مجالات الحياة وأن يحمي مقدساتها الإسلامية الغالية في ظل عالم مر بظروف مضطربة وأن يواصل جهود من سبقه من إخوانه أبناء الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود رحمهم الله، ويأتي اهتمامه ومتابعته لمشروعات توسعة الحرمين الشريفين في مقدمة إنجازاته حيث استفاد من هذه التوسعة كل معتمر وحاج وألسنتهم تلهج بالشكر والعرفان؛ حيث أنفقت الدولة في السنوات الأخيرة فقط ما يقارب سبعين مليار ريال في تطوير الأماكن والمشاعر المقدسة.
إنجازاته عقد من اللآلئ في تطوير الخدمات الأساسية والتنمية التحتية واتخاذه الشريعة الإسلامية منهجاً للحكم، وتلمس احتياجات الأمة؛ فقد نذر نفسه لخدمة دينه ثم وطنه وشعبه والعالم الإسلامي ككل بروح الفرسان ونخوة العروبة وشجاعة منقطعة النظير، فترك بصمات واضحة في بلاده وفي العالم الإسلامي والعالم أجمع. في بناء هذه الوحدة الوطنية العربية السعودية الوحيدة في عالمنا المعاصر، إضافة إلى ما قدم من خدمات كبيرة وهائلة للتنمية الاقتصادية والصحية والتعليمية والاجتماعية والثقافية للوطن والمواطن وما حظي به الحرمان الشريفان من تطوير وإعمار حتى أصبحا في أبهى وأجمل زينة ورونق عرفها العالم... وأمام هذه الفاجعة المؤلمة التي حلت بوفاة خادم الحرمين الشريفين على المملكة العربية السعودية وعلى الأمة العربية والإسلامية وعلى العالم والمجتمع الدولي، نسأل الله العلي القدير أن يلهمنا الصبر والسلوان على فقد من نذر حياته لخدمة دينه ثم وطنه وأمته دونما كلل أو ملل، وحفظ الله خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، وشد أزره بأخيه وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز، صاحب اليد الطولى في المشاريع الخيرية والإنسانية، ووفقهما لتحمل أمانة المسؤولية بنفس الكفاءة والاقتدار اللتين كانا يشاركان بهما أخاهما الراحل فهد بن عبدالعزيز، رحمه الله وجعل الجنة مثواه. ونؤكد مبايعتنا الصادقة على السمع والطاعة ولتبقى المملكة شامخة بقادتها ومواطنيها.. والحمد لله والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين.

هايل مسلم الشراري-طبرجل

 


[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved