Thursday 22nd September,200512047العددالخميس 18 ,شعبان 1426

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "منوعـات"

بحث إنشاء جائزة سنوية باسم اتحاد الصحفيين العرب بحث إنشاء جائزة سنوية باسم اتحاد الصحفيين العرب

* القاهرة - مكتب الجزيرة - طه محمد:
يناقش اتحاد الصحفيين العرب في اجتماعه غداً الأربعاء وبعد غدٍ الخميس (21 و22 سبتمبر) إنشاء جائزة سنوية باسم الاتحاد للأعمال الصحفية المتميزة في العالم العربي وذلك خلال اجتماعات الأمانة العامة والمكتب الدائم للاتحاد بالقاهرة بحضور 60 من النقباء وممثلي النقابات في 19 دولة عربية.
ويبحث المؤتمر علاقة الاتحاد بكل من اتحاد الصحف الخليجية ونادي دبي للصحافة والاتحاد الدولي للصحفيين والأوضاع الصحفية في هذه الاتحادات، إضافة إلى بحثه لتقارير لجان الاتحاد. وذكر بيان للاتحاد أصدره الأمين العام صلاح الدين حافظ أن من بين التقارير التي سيتم مناقشتها تقارير مناهضة التطبيع - لجنة الحريات - لجنة الثقافة والإعلام - لجنة العلاقات الخارجية والشؤون الدولية - لجنة فلسطين - لجنة التطور الديمقراطي وحقوق الإنسان - اللجنة التنظيمية وشؤون العضوية. كما يتناول النقباء المشاركون في المؤتمر التطورات الأخيرة لأوضاع الصحفيين في العراق وليبيا، وموريتانيا، وسلطنة عمان، والجزائر في ضوء قرارات الأمانة العامة التي عقدت اجتماعها السابق بالخرطوم.
ويبحث المؤتمر تقرير الأمين العام عن نشاط الاتحاد في الفترة السابقة ويشمل المجالات السياسية والمهنية والتنظيمية بجانب عدد من الموضوعات السياسية والمهنية والنقابية.

 


[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved