Friday 7th October,200512062العددالجمعة 4 ,رمضان 1426

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "الريـاضيـة"

اتحاد الجودو والتايكوندو يدعم ترشيح الاتحاد الهولندي لتنظيم كأس العالم اتحاد الجودو والتايكوندو يدعم ترشيح الاتحاد الهولندي لتنظيم كأس العالم

عقد مجلس إدارة الاتحاد العربي السعودي للجودو والتايكوندو اجتماعاً يوم السبت الماضي الموافق 27-8-1426هـ برئاسة العميد سليمان بن إبراهيم الهريش رئيس الاتحاد، وحضور كل من الدكتور أحمد بن سعد آل مفرح نائب الرئيس والعميد سعد بن عبدالله الخليوي أمين عام الاتحاد والأستاذ عبدالاله بن سعد الدلاك أمين الصندوق وعضو مجلس الإدارة والأستاذ مزيد بن سعود السبيعي رئيس اللجنة الإعلامية عضو مجلس الإدارة .. وتم خلال هذا الاجتماع مناقشة أهم وأبرز المواضيع المطروحة ضمن جدول أعمال الاجتماع والتي من شأنها الارتقاء بلعبتي الجودو والتايكوندو فبدأ الاجتماع بكلمة ترحيبية من قبل الهريش هنأ فيها أعضاء مجلس الإدارة بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، وأن يعين الله الجميع على صيامه وقيامه. ثم تمت مناقشة طلب الاتحاد الهولندي للجودو لدعمهم لتنظيم كأس العالم للجودو 2009م فوافق المجلس على دعم ترشيح الاتحاد الهولندي للجودو، حيث إنّ هولندا من أقوى دول العالم في هذه اللعبة ... وبعد ذلك تم مناقشة طلب قناة جدة الفضائية الجديدة المتمثلة في متابعتها لبطولات الجودو والتايكوندو، ووافق المجلس على ذلك لأنّ هذا يعتبر دعماً إعلامياً لرياضتي الجودو والتايكوندو بالمملكة .. ثم تمت مناقشة رئاسة اللجنة الفنية للجودو وطلب ترشيح أحد أعضاء المجلس لرئاسة اللجنة والقيام بمهامها، فرشح أعضاء المجلس العميد سليمان الهريش رئيس الاتحاد ليكون رئيس اللجنة الفنية للجودو للاستفادة من خبرته الرياضية .. كما تم مناقشة خطاب الاتحاد الرياضي السعودي لقوى الأمن الداخلي المتضمن طلبهم دعم مشاركة منتخب قوى الأمن الداخلي في بطولة الشرطة العربية للجودو، التي ستقام بالجمهورية السورية خلال شهر شوال القادم 1426هـ، وتحدث العميد الهريش بقوله إنّ دعم اتحاد قوى الأمن واجب وطني حيث إنّ منتخب قوى الأمن الداخلي يمثل المملكة العربية السعودية في هذا المحفل العربي ومن الواجب الوقوف معهم ومؤازرتهم وتقديم كافة الإمكانيات المتاحة لنا ليستفيد منها اتحاد قوى الأمن خلال مشاركته، وقد وافقه أعضاء المجلس على هذا التوجُّه تمشياً مع توجيهات صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد، بدعم كافة المنتخبات سواءً العسكرية والقوات المسلحة أو منتخبات قوى الأمن الداخلي في مشاركتها الخارجية.
وفي ختام الاجتماع شكر الهريش جميع أعضاء المجلس على حضورهم واهتمامهم وطالبهم ببذل المزيد لخدمة الجودو والتايكوندو وكل ما من شأنه أن يطور هاتين اللعبتين لتحقيق المزيد من الإنجازات.

 


[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved