Wednesday 23rd November,200512109العددالاربعاء 21 ,شوال 1426

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "نوافذ تسويقية"

زيادة مبيعات ميتسوبيشي في السوق السعودي بمعدل 17% زيادة مبيعات ميتسوبيشي في السوق السعودي بمعدل 17%
حصة ميتسوبيشي فوزو وصلت في العام الماضي إلى 39% من حصة السيارات اليابانية في السعودية

* الجزيرة - نوافذ تسويقية:
أكد رئيس شركة ميتسوبيشي العالمية بأن السوق السعودي يعتبر هو الأكبر والأهم في منطقة الشرق الأوسط وأن الشركة العالمية تطمح لتعزيز موقعها في المنطقة وخاصة في المملكة.
وكان رئيس الوفد الخاص الذي زار المملكة مؤخراً ضم كلاً من السيد اوسامو ماسوكا، رئيس شركة ميتسوبيشي للسيارات والسيد بيرت فان دايك، عضو مجلس إدارة شركة ميتسوبيشي فوزو للشاحنات والحافلات ومسؤول المبيعات وعمليات الخدمة الدولية والسيد مايك سوتو، المدير التنفيذي ومدير عام قسم السيارات التجارية في شركة سوميتومو قد التقى بالشيخ سعيد عمر العيسائي، نائب المدير العام لشركة العيسائي الذي بدوره قام بإطلاع الوفد الزائر على تطورات سير تواجد سيارات ميتسوبيشي في المملكة.
وخلال زيارته لمعرض السيارات بجدة وافتتاح الفرع الجديد بطريق خريص بمدينة الرياض بحضور معالي سفير دولة اليابان السيد ياسو سايتو، أشار أوسامو ماسوكا إلى أن نتائج المبيعات في السوق السعودية في عام 2004 أظهرت أن هناك زيادة بمعدل 17% مقارنة بمبيعات عام 2003 وكذلك أظهرت النتائج أن المبيعات حتى شهر سبتمبر من العام الحالي قد تجاوزت مبيعات ذات الفترة من العام الماضي بحوالي 20% وهذا يؤكد أن سوق السيارات في منطقة الشرق الأوسط سوق واعدة، خاصة وأن سوق المملكة يعتبر هو الأكبر والأهم لها في منطقة الشرق الأوسط.
وأكد أن فرع مدينة الرياض بموقعها الاستراتيجي كعاصمة للمملكة جاء تتويجاً للعلاقة المثمرة على مدى ثلاثين عاماً بين العيسائي وشركة ميتسوبيشي للسيارات وسوف يساهم هذ ا الفرع في زيادة قدرة شركة العيسائي على بناء صورة أفضل لسياراتنا والتي يأمل أن تنعكس من خلال زيادة مبيعات سيارات ميتسوبيشي في المنطقة.
وأعرب عن خالص تقديره لملاك شركة العيسائي للسيارات على ما يبذلونه من جهد، وبارك لهم ولكافة العاملين بالشركة بمناسبة افتتاح الفرع الجديد، الذي وصفه بأنه رائع، وتمنى أن يكون نقطة تحول إيجابية للشركة. وأشار فان دايك، عضو مجلس الإدارة أن العيسائي للسيارات شريك ميتسوبيشي في المملكة العربية السعودية لما يزيد عن عشرين عاماً، وموضحاً أن الفضل في هذا النمو يعود إلى الجهود الحثيثة والمستمرة لشركة العيسائي للسيارات وحرصها المستمر على وضع عملائنا في المقدمة وفي أعلى سلم اهتمامها.

 


[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved