Friday 20th January,200612167العددالجمعة 20 ,ذو الحجة 1426

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في"محليــات"

تابع المرحلة الثانية من خطة الحج تابع المرحلة الثانية من خطة الحج
الفريق القحطاني يتفقد قطاعات الأمن العام بالمدينة المنورة

  * المدينة المنورة - علي بن حسن الأحمدي:
عقد الفريق سعيد بن عبدالله القحطاني مدير الأمن العام اجتماعاً بالقيادات الأمنية في المدينة المنورة لدى وصوله إليها في جولة تفقدية تستمر ثلاثة أيام بدأها بالوصول عن طريق البر متفقداً المراكز الأمنية على طريق الهجرة بين مكة والمدينة المنورة.
وأشار اللواء أحمد بن دخيل الله الردادي مدير شرطة منطقة المدينة المنورة إلى أن اجتماعهم مع سعادة الفريق تركز على مناقشة الخطط الأمنية لموسم الحج وضرورة تنفيذها في مرحلتها الثانية من الموسم وفق ما ينبغي كما تمت مناقشة بعض المواضيع الأمنية الأخرى.
من جانب آخر قام الفريق سعيد القحطاني بعد ظهر يوم أمس بزيارة لمنزل مساعد مدير شرطة منطقة المدينة المنورة للأمن الجنائي اللواء علي بن حسين القربي - رحمه الله - الذي انتقل إلى جوار ربه قبل ثلاثة أيام بعد معاناة مع المرض حيث قدم القحطاني باسمه وباسم رجال الأمن واجب العزاء لأشقاء وأبناء وأسرة الفقيد ناقلاً لهم كذلك تعزية صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن عبدالعزيز وسمو مساعد وزير الداخلية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز.
هذا وقد قام الفريق سعيد القحطاني مدير الأمن مساء أمس بجولة تفقدية ميداني تابع فيها الاستعدادات وما يقدم من خدمات أمنية لضيوف الرحمن ولا سيما في المنطقة التي يتمركز فيها وجودهم بجوار المسجد النبوي الشريف.

 


[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved