Sunday 26th March,200612232العددالأحد 26 ,صفر 1427

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في"نوافذ تسويقية"

استمتع بصوت لاسلكي رقمي صافي كل يوم استمتع بصوت لاسلكي رقمي صافي كل يوم
سوني إريكسون تطلق ثلاث سماعات بلوتوث جديدة

*الجزيرة - نوافذ تسويقية:
أعلنت اليوم سوني إريكسون عن ثلاث سماعات بلوتوث جديدة HBH-PV705, HBH-GV435, HBH- IV835 تتميز جميعها بتوفير أداء صوتي فائق الدقة، وكغيرها من سماعات سوني إريكسون اللاسلكية فقد تم تطويرها لتتماشى مع هواتف سوني إريكسون، هذا بالإضافة إلى ملائمتها مع هواتف أخرى متوافقة مع تقنية (Bluetooth) وكمبيوترات و PDAs
وفي تعليق لحسني العاصي، مدير عام سوني إريكسون الشرق الأوسط وأفريقيا، أكد قائلاً:«حقاً إن هذه السماعات اللاسلكية الرائعة تسمح لزبائننا بالاستفادة أكثر خلال حياتهم المزدحمة، يستطيع أي شخص أن يسمع جودة الصوت المميز ويرى التصميم الجذاب لهذه السماعات. وتتميز مجموعة الحلول الجديدة التي نقدمها والخاصة بأسلوب وطريقة لبس السماعة بأنها مريحة لدرجة كبيرة وتوفر استعمالاً على مدار اليوم، ونتوقع أن هذه السماعات الثلاث الجديدة ستلهم الناس لحلول السماعات اللاسلكية وذلك من خلال التطابق التام للتصميم والمميزات التي توفرها سوني إريكسون».
تتميز سماعة بلوتوث HBH-IV 835 بتقديم أداء صوتي ديجيتال واضح وتصميم عصري وصغر الحجم. ومع اتباع حل Push-in الخاص بطريقة تركيب السماعة، تتطابق في تناغم وإنسيابية تامة طريقة اللبس السهلة مع التصميم الأسود الساطع، والذي يأخذ شكل القلم، إن استخدام هذه السماعة هي ترجمة لأحدث التطورات اللاسلكية التقنية المواكبة للعصر والمزايا التي تمنحها للمستخدمين.
أما سماعة البلوتوث HBH-GV435 فهي الحل الأفضل لمن يستخدمون الهاتف بكثرة خلال أعمالهم. وتضمن هذه السماعة سماعاً للصوت بوضوح تام بالنسبة لكل من الطرفين مهما كان المكان مزدحماً سواء في المكتب أو المصنع. وذلك بفضل خاصية DSP التي تجعل الصوت أكثر وضوحاً ونقاء، بالإضافة إلى ميزة التعديل الأتوماتيكي الفوري لدرجة الصوت فترفعه أو تخفضه تبعاً للظروف.
وأخيراً سماعة البلوتوث HBH-PV705 التي تتميز بأداء قوي ومميز وبخفة في الوزن يجعلها سماعة ممتازة وبسعرمميز وبتصميم ملفوف على شكل قلم صغير الحجم وبألوان عصرية، وبوزن خفيف يسهل من وضعها على الأذن بالإضافة إلى وقت متاح للتحدث يمكن من استخدامها خلال اليوم بكامله.

 


[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved