Tuesday 28th March,200612234العددالثلاثاء 28 ,صفر 1427

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في"محليــات"

تنظمه صحة الحرس الوطني في ربيع الآخر تنظمه صحة الحرس الوطني في ربيع الآخر
الأمير مقرن يرعى المؤتمر السعودي للصحة الإلكترونية

  * الرياض - فارس القحطاني:
تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز رئيس الاستخبارات العامة الرئيس الفخري للجمعية السعودية للمعلوماتية الصحية تنظم الشؤون الصحية بالحرس الوطني بالتعاون مع الجمعية السعودية للمعلوماتية الصحية وجامعة الملك سعود بن عبدالعزيز للعلوم الصحية المؤتمر السعودي للصحة الإلكترونية Saudi e-Health Conference الذي سيقام خلال المدة 10-11 ربيع الآخر 1427هـ الموافق 8-9 مايو 2006م بقاعة الملك فيصل للمؤتمرات بمدينة الرياض.
وقال معالي الدكتور عبدالله بن عبد العزيز الربيعة المدير العام التنفيذي للشؤون الصحية بالحرس الوطني: إن المؤتمر سيتناول أحدث التقنيات والتطبيقات وأفضل الممارسات والتجارب الرائدة محلياً وعالمياً في مجال نظم المعلومات الطبية ونظم الهندسة الطبية الرقمية (الباكس PACS) ونظم إدارة الموارد ERP للقطاعات الطبية والطب الاتصالي والتعليم الطبي الإلكتروني.
واشار إلى أنه سيشارك في تقديم محاضرات ومناقشات المؤتمر نخبة من الخبراء المتميزين من المنظمات والهيئات الدولية والشركات الرائدة محلياً وعالمياً، بالإضافة إلى مشاركة عدد من المسئولين في القطاع الصحي من داخل المملكة وخارجها، وأنه سيقام بالتزامن مع المؤتمر معرض متخصص تعرض خلاله الشركات الراعية أحدث ما لديها من تقنيات وبرامج وأجهزة.
وأضاف معاليه بأن المؤتمر سيحظى بحضور العديد من القيادات الإدارية والتنفيذية في القطاع الصحي بالمملكة ومديري المستشفيات والمراكز الطبية, كما سيحضره عدد كبير من المختصين والمهتمين في مجال تقنية المعلومات والنظم المعلوماتية الصحية والخدمات الصحية الإلكترونية.
وأكد معالي الدكتور الربيعة على أن المؤتمر الذي يعد أكبر حدث متخصص في مجال الصحة الإلكترونية تشهده منطقة الشرق الأوسط، يهدف إلى نشر الوعي بأهمية تقنية المعلومات الصحية ودورها الفعال في رفع كفاءة الأداء وتحسين جودة الخدمات والاستخدام الأمثل للموارد في القطاعات الصحية, وإتاحة الفرصة لتبادل المعلومات والخبرات واستعراض التجارب وقصص النجاح في مجال التقنيات المعلوماتية والخدمات الصحية الإلكترونية.
ويذكر أن موقع المؤتمر على شبكة الإنترنت: www.saudiehealth.com يشتمل على معلومات أكثر تفصيلاً عن المؤتمر وآخر الأخبار والمستجدات المتعلقة به ويتح فرصة التواصل مع زوار الموقع.

 


[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved