Sunday 2nd July,200612330العددالأحد 6 ,جمادى الثانية 1427

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في"محليــات"

مسؤولو القويعية: مسؤولو القويعية:
تمديد العفو للمطلوبين لتسليم أنفسهم لفتة أبوية لعودة الضالين لحضن الوطن

* القويعية - بداح البداح:
أشاد عبدالعزيز بن ناصر الجرباء محافظ القويعية وعددٌ من المسؤولين بالمحافظة بإعلان خادم الحرمين الشريفين عن تمديد العفو لمن يسلم نفسه من المطلوبين أمنياً وبالدور البطولي لرجال الأمن البواسل في تتبع الفئة الضالة وكان آخرها حادثة النخيل فقال الجرباء ل(الجزيرة): أصالة عن نفسي ونيابة عن أهالي المحافظة ومراكزها وهجرها نفتخر بما حققته قوات أمننا البواسل ضد هذه الفئة الضالة الفاسدة الحاقدة التي سول وزين لها الشيطان أعمالها فعثت في الأرض الفساد!.. مؤكداً أن جميع المواطنين في هذه البلاد الآمنة يؤيدون ويقفون صفاً واحداً وراء رجال قواتنا البواسل وانهم جميعاً جنود للدين والوطن والمليك.. معاهدين الله ثم ولاة الأمر على ضرب هؤلاء الجبناء.. مرضى القلوب والعقول بيدٍ من حديد لأنهم حادوا عن طريق الإسلام والمسلمين وأباحوا دماء الأبرياء الآمنين وقاموا بأعمال إجرامية في بلد الأمن والأمان وسوف يجدون بإذن الله تعالى عقابهم في الدنيا والآخرة.
إن من تسول له نفسه للتخريب في وطنه أو تدمير منشآته أو قتل مواطنين أبرياء أو مقيمين يعملون بداخله أو رجل أمن فهو شيطان بعيد كل البعد عن دين الإسلام - لقوله تعالى {وَلاَ تَقْتُلُواْ النَّفْسَ الَّتِي حَرَّمَ اللّهُ إِلاَّ بِالْحَقِّ} وقوله تعالى {وَمَن يَقْتُلْ مُؤْمِنًا مُّتَعَمِّدًا فَجَزَآؤُهُ جَهَنَّمُ خَالِدًا فِيهَا وَغَضِبَ اللّهُ عَلَيْهِ وَلَعَنَهُ وَأَعَدَّ لَهُ عَذَابًا عَظِيمًا} وإنني انتهز هذه الفرصة عبر جريدة (الجزيرة) وأناشد هؤلاء أن ينصاعوا لتوجيه خادم الحرمين الشريفين بالعفو عمن يسلم نفسه للأمن - وجوباً لطاعة ولاة الأمر امتثالا لقوله تعالى {أَطِيعُواْ اللّهَ وَأَطِيعُواْ الرَّسُولَ وَأُوْلِي الأَمْرِ مِنكُمْ}.
سائلاً الله سبحانه وتعالى أن يجنب هذه البلاد وأهلها حكاماً وشعباً الفتن وأن يرد ضال المسلمين إلى طريق الحق والصواب انه سميع مجيب.
وقال مدير شرطة محافظة القويعية العقيد سعد بن جلوي الحربي إن ما فعله إخواني البواسل في حي النخيل بالرياض ضد هؤلاء الخونة المجرمين يرفع الرأس وتاج يتحلى به كل مواطن مخلص لبلده وكنت أتمنى أنا وزملائي المشاركة في هذه الملحمة وأقول لهؤلاء الإرهابيين لقد انكشفتم وانفضح أمركم وفشل مخططكم وخابت نواياكم وانكم أقلية ضالة ملأ الشيطان قلوبكم بالحقد على وطنكم الذي رعاكم ورباكم وعلى إخوانكم رجال الأمن الذين هم إخوانكم في العقيدة وعلى إخوانكم رجال الأمن الذين من جلدتكم يسهرون الليل لتنام أعينكم وتنعمون بالأمن والأمان أقول لكم.. لن تفلتوا من أيدي العدالة وسننتصر بإذن الله تعالى واننا واثقون من النصر القريب وستظل يدي العدالة تطاردكم ليلاً ونهاراً وستظل بلادنا بإذن الله تعالى بلاد الأمن والأمان والرخاء والنماء لأننا متمسكون بحبل الله المتين، فعودوا
إلى صوابكم وان تلبوا نداء خادم الحرمين الشريفين وألا تضيعوا عليكم هذه الفرصة وأخيراً أقول لكم {وَسَيَعْلَمُ الَّذِينَ ظَلَمُوا أَيَّ مُنقَلَبٍ يَنقَلِبُونَ}.. صدق الله العظيم.
وقال رئيس بلدية القويعية الأستاذ فهد بن سبيل الحربي إن من المؤسف أن يخرج من أمة محمد صلى الله عليه وسلم أناس يبيعون أنفسهم ودينهم ووطنهم ويحللون ما حرم الله فيقتلون النفس التي حرم الله إلا بالحق ويسعون في الأرض فساداً ولا شك في أن ما حدث من قوات الأمن السعودية البواسل في حي النخيل بالرياض ضد هذه الفئة الضالة يثلج الصدر لأن هذه الفئة الضالة المتطرفة خرجت عن طريق ديننا الإسلامي الحنيف واتبعت أهواء الشياطين وجعلت الدمار منهجاً لها وارضاءً لشياطينها فلابد من ضربهم بيدٍ من حديد تصديقاً لقوله تعالى {إِنَّمَا جَزَاء الَّذِينَ يُحَارِبُونَ اللّهَ وَرَسُولَهُ وَيَسْعَوْنَ فِي الأَرْضِ فَسَادًا أَن يُقَتَّلُواْ أَوْ يُصَلَّبُواْ أَوْ تُقَطَّعَ أَيْدِيهِمْ وَأَرْجُلُهُم مِّنْ خِلافٍ أَوْ يُنفَوْاْ مِنَ الأَرْضِ ذَلِكَ لَهُمْ خِزْيٌ فِي الدُّنْيَا وَلَهُمْ فِي الآخِرَةِ عَذَابٌ عَظِيمٌ } فلذا عليهم أن يعودوا إلى عقولهم ويسلموا أنفسهم للسلطان والجميع يعلم بحب مليكنا لأبناء شعبه ووطنه.. أناشدكم عودوا إلى صوابكم ولبوا نداء قائدكم.. اللهم إني بلغت اللهم فاشهد.

 


[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved