Sunday 2nd July,200612330العددالأحد 6 ,جمادى الثانية 1427

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في"محليــات"

بحضور سمو نائب وزير التربية والتعليم لتعليم البنات بحضور سمو نائب وزير التربية والتعليم لتعليم البنات
مجلة «المعرفة» تودع زياد الدريس وتحتفي بالجارالله

الرياض - صالح العيد:
رعى سمو نائب وزير التربية والتعليم لتعليم البنات الأمير الدكتور خالد بن عبدالله بن مقرن المشاري آل سعود الحفل الذي أقامته مجلة المعرفة ودار اليوم ممثلة في وكالة (روناء) بمناسبة توديع رئيس تحرير مجلة المعرفة الأستاذ زياد بن عبدالله الدريس وبحضور معالي وزير التربية والتعليم السابق الدكتور محمد الأحمد الرشيد.
وقد بدئ الحفل بكلمة لرئيس تحرير مجلة المعرفة الجديد الدكتور عبدالعزيز الجارالله شكر في بدايتها الحضور على تلبية الدعوة وقال:
إنه من الصعب ان يخلف منا زميل حقق نجاحا لمدة طويلة. فما حققه الأستاذ زياد من نجاح في مجلة المعرفة جعل مسؤوليتي مضاعفة أولا: لأحافظ على ما تحقق من إنجاز وثانيا: أن أضيف إنجازات جديدة.
وفي ختام كلمته وجه شكره لمعالي وزير التربية والتعليم الدكتور عبدالله بن صالح العبيد على الثقة التي منحها إياه وسأل الله أن يوفقه على تحمل الأمانة.
بعد ذلك ألقى صالح بن علي الحميدان رئيس مجلس إدارة دار اليوم كلمة عبر فيها عن شكره وتقديره للأستاذ زياد الدريس على تعاونه مع رسالة (روناء) وعن جهوده الملموسة في سبيل انجاح هذه المجلة وتمنى لخلفه التوفيق والسداد.
ثم ألقى سمو نائب وزير التربية والتعليم الأمير الدكتور خالد بن عبدالله بن مقرن المشاري آل سعود كلمة أشاد فيها بالإنجازات التي حققها زياد الدريس إبان رئاسته لتحرير مجلة المعرفة والخطوات التطويرية التي قام بها حتى حققت نجاحات كبيرة وتمنى لرئيس تحرير المجلة الدكتور عبدالعزيز الجارالله التوفيق والسداد في رئاسة التحرير خلفا للاستاذ زياد الدريس بعد ذلك القى معالي الدكتور محمد بن أحمد الرشيد وزير التربية والتعليم السابق كلمة تحدث فيها عن بعض الذكريات التي واكبت إعادة نشر مجلة المعرفة حتى تم إعادة نشرها وتحقق لها النجاح وأشاد بجهود زياد الدريس خلال العشر السنوات التي قضاها رئيسا لتحريرها وتمنى للرئيس الجديد التوفيق والسداد.
بعد ذلك قدمت الهدايا التذكارية للأستاذ زياد الدريس حيث قدم رئيس التحرير الدكتور عبدالعزيز الجارالله هدية بهذه المناسبة كما قدمت وكالة (روناء) هدية مماثلة وكذلك هدية من بعض زملاء الأستاذ زياد الدريس ومنهم قينان الغامدي رئيس تحرير جريدة الوطن السابق ثم دعي الجميع لطعام العشاء المقام بهذه المناسبة وغادر الجميع الحفل مودعين بالحفاوة والتكريم.

 


[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved