Thursday 14th September,200612404العددالخميس 21 ,شعبان 1427

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في"فـن"

أعمال حصرية لنخبة من ألمع النجوم أعمال حصرية لنخبة من ألمع النجوم
دراما (الرأي) في رمضان... أجواء عائلية من عمق حياتنا اليومية

  * الرياض - فن:
يجتمع نجوم الدراما الخليجية والعربية خلال شهر رمضان المبارك حصريا على شاشة تلفزيون (الرأي)، ضمن باقة من أجمل المسلسلات الدرامية التي تعكس مشاهد من حياتنا الاجتماعية اليومية.
وتجمع المسلسلات التي يقدمها تلفزيون (الرأي) خلال شهر رمضان المبارك عدداً من العوامل التي يصعب إيجادها مجتمعة على شاشة واحدة. بالإضافة إلى حصرية هذه المسلسلات، فهي تجمع بين ضخامة الإنتاج، المعاني الإنسانية الراقية ونجوم الدراما العربية والخليجية.
الاختيار الصعب
يتألّق نجوم الدراما الخليجية ضمن
المسلسل الخليجي (الاختيار الصعب)، والذي تم إنتاجه وفقا لأرقى معايير الإنتاج العالمية. وتدور أحداث المسلسل حول عدّة محاور اجتماعية وترصد عدداً من العلاقات العائلية وتكشف الكثير من الآفات التي تسلب منّا سعادتنا تحت دعاوى كثيرة ليست أكثر من دعاوى بالية.
وتتمحور أحداث المسلسل حول ثلاث بنات يعملن في مستشفى، وتجسد شخصياتهن حياة البنات ضمن ثلاث طبقات اجتماعية ومدارس فكرية مختلفة. يصعب الحديث عن المسلسل أو تلخيصه نظراً للشخصيات والأحداث التي لا بد من قراءتها من خلال حلقات المسلسل الشيّقة والتي تجذب المشاهدين لمتابعتها حتى آخر دقيقة. ويضم المسلسل عدداً كبيراً من نجوم الدراما الخليجية أمثال غانم الصالح، باسمة حمادة، عبدالرحمن العقل، سمية الخنة، أحمد المساعد، منى عبدالمجيد، شيماء علي، بثينة الرئيسي، إبراهيم الزدجالي وآخرين كثيرين غيرهم.
الاختيار الصعب
تأليف حسام موسى، وإخراج أشرف سالم ويعرض طيلة شهر رمضان الساعة التاسعة والنصف مساء ويعاد الساعة الثالثة ظهرا بتوقيت السعودية.
سوق الخضار
بعد النجاح الذي حققه مسلسل (الست
أصيلة) العام الماضي تعود (فيفي عبده) لتتألق من جديد وبشكل حصري ومميز على شاشة (الرأي) ضمن المسلسل الدرامي (سوق الخضار). ويتطرق المسلسل إلى الطبقة الاجتماعية التي تتحكم بقوت الناس، ويعكس لنا تعاملات هذه الفئة من الناس مع الآخرين وتعاملاتها ضمن العائلة الواحدة. ويعكس المسلسل عددا من المعاني والمبادئ الراقية بأن الإرادة لو كانت قوية لا بد لها من تحقيق هدفها بشكل شريف، مهما كان هذا الهدف صعباً. ومن المتوقع أن يكون (سوق الخضار) المسلسل الأبرز على شاشات التلفزيونات العربية خلال شهر رمضان، فبالإضافة إلى فيفي عبده، يشاركها دور البطولة عدد كبير من نجوم الشاشة العربية أمثال سامي العدل، أحمد بدير، أحمد خليل، رانيا فريد شوقي، خيرية أحمد وآخرين كثيرين غيرهم.
(سوق الخضار) قصة وسيناريو وحوار عبدالمنعم شطا واخراج محمد النقلي ويعرض طيلة شهر رمضان الساعة الثامنة مساء ويعاد الساعة الواحدة ظهرا بتوقيت السعودية.
الإمبراطورة
ولأنه لا يمكن لجدول البرامج أن يكتمل من دون مسلسل كويتي خلال شهر رمضان، يعرض تلفزيون الرأي مسلسل (الإمبراطورة)، الذي يعكس قصة حياة فتاة تعيش حياة عادية جداً إلى أن تتزوج من رجل غني وصاحب ثروة هائلة، تمكن من جمع أمواله بطريقة مشبوهة. وتتحوّل هذه الفتاة البريئة إلى (سندريلا)، حيث تشعر بلذة الغنى والقوة بعد الفقر، فيؤثر ذلك في نفسيتها وتصبح متكبرة ومتعجرفة ظناً منها أنها الطريقة الوحيدة للحفاظ على ثروتها. ومن المتوقع أن يحقق (الإمبراطورة) نجاحاً كبيراً خلال شهر رمضان المبارك نظراً للقيمة العالية والجودة في الإنتاج. ويشارك في بطولة المسلسل كل من إبراهيم الحربي والهام الفضالة ومشاري البلام ويعقوب عبد الله وشيماء على ومحمود بو شهري ومنى عبدالمجيد ونخبة أخرى من نجوم الفن الخليجي. (الإمبراطورة) قصة وسيناريو وحوار فجر عثمان السعيد واخراج البيلي أحمد ويعرض طيلة شهر رمضان السابعة مساء ويعاد الساعة الثانية عشر ظهرا بتوقيت السعودية.
حبيب الروح
الفنانة القديرة (سهير رمزي) وبعد غياب طويل، تعاود تألقها حصريا على شاشة الرأي خلال شهر رمضان المبارك ضمن المسلسل الدرامي (حبيب الروح). ويتطرق المسلسل إلى عدد من القضايا الاجتماعية بشكل مشوق كدور الأم في العائلة، انحراف الشباب، الزواج الارستقراطي بالإضافة إلى موضوعات أخرى. (حبيب الروح) هو هدية تلفزيون الرأي لمشاهديه خلال شهر رمضان المبارك، حيث يجمع هذا الإنتاج الضخم والكبير عددا من نجوم العالم العربي. بالإضافة إلى سهير رمزي، يشاركها في دور البطولة كل من مصطفى فهمي، بثينة رشوان، أحمد ماهر، ياسر فرج، إبراهيم خان، السيد راضي وغيرهم الكثيرون. وستجذب الفنانة القديرة (سهير رمزي) عددا هائلا من جماهيرها الكبيرة في العالم العربي لمشاهدتها تتألق في دور البطولة ضمن المسلسل الأضخم من حيث الإنتاج خلال شهر رمضان المبارك (حبيب الروح) قصة وسيناريو وحوار سلامة حمودة واخراج تيسير عبود، ويعرض طيلة شهر رمضان الساعة العاشرة والنصف مساء ويعاد الساعة الرابعة عصرا بتوقيت السعودية.

 


[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved