Al Jazirah NewsPaper Sunday  08/10/2006G Issue 12428محليــاتالأحد 16 رمضان 1427 هـ  08 أكتوبر2006 م   العدد  12428
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

فـن

استراحة

دوليات

متابعة

منوعـات

نادى السيارات

نوافذ تسويقية

الرأي

رمضانيات

عزيزتـي الجزيرة

الطبية

تحقيقات

وطن ومواطن

وَرّاق الجزيرة

الأخيــرة

دوريات أمن القطيف تضبط أربعة لاختطافهم خادمة للنيل منها وعاملان قدما رشوة لرجلي أمن

* الدمام - خالد المرشود:
قدم آسيويان اثنان مخالفان لأنظمة الإقامة رشوة لاثنين من رجال الأمن في محاولة منهما لتركهما في سبيلهما إلا أن رجلي الأمن قاما بتأدية الواجب المناط بهما على أكمل وجه وسلماهما لجهة الاختصاص. وتعود حيثيات الواقعتين الأولى عندما اشتبه رجل دوريات الأمن بحي العمامرة بالدمام في عامل بنجالي الجنسية لا يحمل أي ثبوتات أو هوية وتبين أنه من مخالفي أنظمة الإقامة وقام بالقبض عليه وأثناء اقتياده لشرطة جنوب الدمام وفي السيارة قدم المخالف لرجل الأمن رشوة تبلغ (550) ريالاً مقابل تركه ولكن رجل الأمن قام بتسليمه للشرطة.
وفي الواقعة الأخرى قدم بنجالي آخر مخالف لأنظمة الإقامة رشوة لرجل دوريات الأمن بمبلغ قدره (300) ريال مقابل تركه ولكنه سلمه لشرطة شمال الدمام.. وبذلك ضرب رجلا الأمن روعة في أداء الواجب المناط بهما على الوجه الأكمل.
وفي حي الطبيشي بالدمام قدم مواطن (27) سنة بلاغاً ضد مواطن آخر (47) سنة إثر دخوله منزل الأول بطريقة غير شرعية بغية السرقة وتمت إحالته لشرطة جنوب الدمام.
وفي أحد بالدمام أبلغ مواطن (37) سنة صاحب مكتب تجاري على مكفوله عامل النظافة بتكسير مكتبه وسرقة مبلغ (21) ألف ريال من أحد أدراج المكتب وتمت إحالته لشرطة الدمام.
كما ادعت امرأة مسنة صاحبة (بسطة) على طفلين أعمارهما (12) سنة بسرقة أغراضها كاملة وتم تسليمها لجهات الاختصاص للتحقيق معهما.
إلى ذلك تمكنت دوريات الأمن بالدمام من إلقاء القبض على مواطن اثر بلاغ عن سماع إطلاق نار بحي مدينة العمال بالقرب من استاد الأمير محمد بن فهد الرياضي وبناء على المعلومات المقدمة تم ضبط المواطن (22) سنة مطلق النار بسيارته من نوع (لومينا) موديل 2002م وتم تسليمه لشرطة جنوب الدمام لمعرفة أسباب ودواعي إطلاق النار.
في محافظة الخبر ضبطت دوريات الأمن بالخبر بحي المطلق أربعة من الجنسية البنجالية قاموا بسرقة حديد من بناء مسلح وسلموا جميعا لشرطة شمال الخبر. كما تمكنت دوريات الأمن بالخبر من إلقاء القبض على مواطنين اثنين أعمارهما ( 27-29) سنة وبحيازتهما قطعة حشيش من المخدرات إلى جانب ورق لف من الحشيش وسلموا لجهات الاختصاص للتحقيق معهما.
كما قبضت دوريات الأمن بالخبر على بنجاليين اثنين وهما يسرقان اسطوانات غاز وأكسجين وتمت إحالتهما لشرطة الخبر.
وفي محافظة القطيف تمكنت دوريات الأمن ببلدة القديح بالقطيف من إلقاء القبض على أربعة شباب مواطنين من القطيف تتراوح أعمارهم (17- 20) سنة اثر اختطافهم لخادمة في الساعة الثامنة صباحا أمس الأول ومحاولة الدخول بها إلى أحد مزارع القطيف للنيل منها إلا أن يقظة رجال الأمن حالت دون حصولهم على مرادهم والتمكن منهم جميعا وإحالتهم لشرطة القطيف للتحقيق معهم.
وفي القطيف تمكنت دوريات الأمن من إلقاء القبض على مواطن أمس الأول في الساعة السابعة مساء وبحوزته سلاح ناري ومخدرات إلى جانب شراب مسكر وتمت إحالته للجهات الأمنية للتحقيق معه.
وأكد اللواء العساف على أهمية التجاوب والتعاون المباشر والمتميز بين المواطن ورجل الأمن لاستتباب الأمن واستقراره.



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved