Al Jazirah NewsPaper Sunday  08/10/2006G Issue 12428الريـاضيـةالأحد 16 رمضان 1427 هـ  08 أكتوبر2006 م   العدد  12428
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

فـن

استراحة

دوليات

متابعة

منوعـات

نادى السيارات

نوافذ تسويقية

الرأي

رمضانيات

عزيزتـي الجزيرة

الطبية

تحقيقات

وطن ومواطن

وَرّاق الجزيرة

الأخيــرة

المداولات (النصراوية) تنتهي باستمرار هايبكر
المدرب يطلب مساعدين..ومهمة جديدة تنتظر خميس

* كتب - عيسى الحكمي:
اتفق رئيس نادي النصر الأمير فيصل بن عبد الرحمن بعد مداولات مباشرة وغير مباشرة مع أعضاء شرف النادي العاصمي أول أمس على استمرار المدرب الأرجنتيني هايبكر مديراً فنياً للفريق حتى نهاية الموسم الكروي في حال عدم الحصول على مدرب بالمواصفات التي تساعد في إعداد فريق قوي.
وكان الرئيس النصراوي قد التقى الثلاثي الشرفي الأمير فيصل بن تركي بن ناصر وطلال العبد الله الرشيد وعمران العمران أول أمس في مقر النادي حيث ناقش الثلاثي بمشاركة ماجد عبد الله مشروع القرار الذي تم عرضه على بقية أعضاء الشرف الذين أيدوا خطوة الإدارة انطلاقاً من كون هايبكر المدرب الأعرف بحال الفريق وبالمسابقات المحلية.
القرار الإداري النصراوي سيتبعه في حال استمرار هايبكر مدربا للفريق الأول البحث عن مدرب جديد يخلفه في قطاع الشباب والناشئين.
وطلب الأرجنتيني هايبكر مدرب الفريق الكروي النصراوي من إدارة ناديه تأمين مساعد ثان له إلى جانب مواطنه لويس، كما رشح فنياً ثانياً لاحتلال مكانه في قطاع الشباب الناشئين. وبدأت الإدارة النصراوية (أمس) اتصالاتها لأجل تأمين طلبات المدرب الجديد للفريق الأول.
إلى ذلك كشفت مصادر خاصة ل (الجزيرة) أن المدرب الوطني يوسف خميس قد تسند إليه مهمة فنية جديدة، بيد أن تلك المصادر لم تكشف أبعاد المهمة وارتباطها من عدمه بموقعه في الفريق الأولمبي الذي عاد إليه بعد تنحيته من منصبه في الفريق الأول عقب النتائج المتواضعة دورياً.
على صعيد متصل واصل الفريق الأول برنامج إعداده للقاء الفيصلي المقرر رسمياً (الخميس) وسط روح معنوية عالية كشفت مستوى الانسجام العالي بين الممرن الجديد واللاعبين الذين انضم إليهم الحارس محمد الخوجلي الغائب عن مران الجمعة لتواجده في مكة حسب ما أبلغ به جهاز الكرة.
وفي الإطار لا تزال فرصة لحاق الثنائي الأجنبي بلانكو وتشانجاي المتواجدين في صفوف منتخب بنما وتوجو غير واضحة المعالم.
وأخيرا ينتظر أن تستقبل حسابات لاعبي الفريق المحترفين والهواة أجور شهرين جديدين لتكمل بذلك الإدارة النصراوية دفع الالتزامات المالية عليها للاعبين دون تأخير.



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved