Al Jazirah NewsPaper Friday  13/10/2006G Issue 12433محليــاتالجمعة 21 رمضان 1427 هـ  13 أكتوبر2006 م   العدد  12433
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

استراحة

الثقافية

دوليات

متابعة

أفاق اسلامية

أبناء الجزيرة

نادى السيارات

الرأي

رمضانيات

عزيزتـي الجزيرة

سين وجيم

مدارات شعبية

زمان الجزيرة

الأخيــرة

نوهوا بجهود الأمير سلمان ومتابعته لنشاطها
عدد من المواطنين والمسؤولين يشيدون بالرسالة الإنسانية لجمعية الأيتام


* الرياض - متابعة - عبدالرحمن المصيبيح - تصوير - فتحي كالي:
ثمن عدد من المسؤولين والمواطنين المسيرة الموفقة التي تنهجها الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام من خلال رسالتها الإنسانية النبيلة وعطائها الكبير. وقال هؤلاء المسؤولون في أحاديث ل (الجزيرة) عقب رعاية صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض الحفل السنوي للجمعية الخيرية لرعاية الأيتام إن ما شاهدناه في هذا الحفل واستمعنا إليه من خلال الكلمات والتقارير تؤكد مسيرة هذه الجمعية والجهود الكبيرة التي يبذلها صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض.
يوم أمس كان يوماً غير عادي فقد أثلج صدورنا هذا المشروع العملاق (وقف اليتيم) الذي سيكون بعون الله رافداً من الروافد المهمة للجمعية.
كما أشادوا بتواصل محبي الخير من الموسرين ورجال الأعمال ودعمهم لهذا العمل الجليل وثمنوا أيضاً جهود منسوبي الجمعية وأداءهم من خلال مركزها الرئيس وفروعها وأمور أخرى جاءت من خلال هذه اللقاءات، إذ تحدث في البداية سمو أمين منطقة الرياض الأمير الدكتور عبدالعزيز بن محمد بن عياف آل مقرن فقال: حقيقة إننا سعداء في هذه الليلة لتفضل صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض ورعايته لهذا الحفل الذي يخص هذه الفئة الغالية من مجتمعنا. لقد وفق الله الأمير سلمان للقيام بهذه الأعمال الجليلة والخدمات الكبيرة.
لقد أثلجت صدورنا هذه المشروعات والبرامج التي شاهدنا هذه الليلة ونحن في أمانة منطقة الرياض وتماشياً مع توجيهات سمو أمير منطقة الرياض، فإننا نحرص على توفير كل ما تحتاجه مشروعات الأيتام في منطقة الرياض. أكرر شكري لكل من أسهم وتبرع وقدم يد العون والمساعدة.
ونحن في هذا الوطن الغالي وفقنا الله من خلال التواصل والتراحم. شكراً لرجال الأعمال والموسرين على هذه الأعمال الجليلة.
وتحدث ل (الجزيرة) معالي الدكتور حمود البدر الأمين العام للجمعية الخيرية لرعاية الأيتام فقال:
أولاً: لا شك أننا سعداء بهذا التواصل والتكاتف والتلاحم نحو أعمال الخير والعطاء، وتشريف صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز له عظيم الأثر في نفوس الجميع، الأمير سلمان - وفقه الله - حريص كل الحرص على مثل هذه الأعمال. فهو دائماً يسأل عن كل شيء ويتابع أنشطة الجمعية ويحرص على حل كل شيء قد يعوق مسيرتها وعطاءاتها. والحمد لله كما شاهد الجميع أنشطة الجمعية من خلال هذا التوفيق الدقيق. كما أجدها مناسبة طيبة لأقدم خالص التقدير والامتنان لصاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس لجنة تطوير وتنمية الموارد على جهوده ومتابعته وفقه الله.
أسأل الله أن يحفظ هذه البلاد ويديم عليها نعمة الإسلام والأمن والأمان.
من جانبه أبدى الأستاذ صالح اليوسف مدير عام الجمعية امتنانه وسعادته للنجاح الكبير الذي واكب هذا الحفل السنوي، وظهر بهذه الصورة الجميلة وهذا الحضور المميز. لقد أسعدتنا وأفرحتنا رعاية صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض. وهذا شيء تعودنا عليه من سموه - حفظه الله - فهذه الجمعية تشهد هذا التطور بفضل من الله ثم بجهود واهتمام ومتابعة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز وفقه الله.
كما تحدث ل (الجزيرة) الشيخ عبدالرزاق القشعمي مدير فرع الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام شمال الرياض، فقال: أولاً: نهنئ أنفسنا على المسيرة المباركة التي تشهدها الجمعية والنجاح المتواصل لأداء رسالتها على أكمل وجه. ورعاية الأمير سلمان الحفل السنوي هذه الليلة ليس بمستغرب، فقد عودنا سموه - وفقه الله - لحب الخير وللأعمال الخيرية وزرع هذا الشيء في نفوس أبنائه. شكراً لسموه ونسأل الله له الأجر والثواب وأن يجعل ذلك في ميزان حسنات سموه.
كما تحدث أيضاً ل (الجزيرة) الدكتور عبدالإله بن سعيد عضو الجمعية فقال: أولاً: نحن في بلد والحمد لله وفق الله أبناؤه لحب الخير من خلال هذا التكافل وهذا التعاطف والمودة.
والجمعيات الخيرية حظيت باهتمام قيادتنا الرشيدة حتى أدت رسالتها على أكمل وجه ليتولى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان رئيس مجلس إدارة الجمعية الخيرية وتواصل إنجازاتها وعطاءاتها لهذه الفئة الغالية.
شكراً لسموه على رعايته ومزيداً من العطاء في البلد المعطاء.
وقال الشيخ مبارك الحربي أمين فرع الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام (إنسان) بمحافظة الخرج: أولاً: أشكر جريدة (الجزيرة) على هذا اللقاء. حقيقة إننا سعداء بهذه الرعاية الكريمة من صاحب السمو الملكي الأمير سلمان، وهذا ليس بمستغرب. فهو رجل الإنسانية والأعمال الخيرية. وحقيقة إن فرع الجمعية بمحافظة الخرج يواصل أداء رسالته الإنسانية. كما أنه يحظى باهتمام ودعم صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن ناصر بن عبدالعزيز محافظ الخرج.. أسأل الله أن يديم نعمة الإسلام والأمن والأمان على هذه البلاد ويحفظ لنا خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين. وثمن الدكتور عبدالرحمن الزامل هذه الرعاية الكريمة من صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض معتبراً ذلك تجسيداً واهتماماً من قيادتنا الرشيدة نحو هذه الجمعيات الخيرية لرعاية الأيتام. حقيقة إن الجميع يلمس ويحس بالخدمات التي تقدمها لهذه الفئة الغالية. ولا شك أن التواصل والبذل والعطاء كفيلة باستمرار أداء هذه الجمعية. شكراً لكل من أسهم وتبرع وأعطى وكل من رسم البسمة على شفاه يتيم.
(الجزيرة) تلتقي مجموعة
من الأيتام
وخلال الحفل السنوي حضرت مجموعة من الأيتام وهم يحملون السلال المملوءة بالورود ينتظرون إطلالة (سلمان) رجل البر والإحسان ليسعدوا بأبوته الحانية ومشاعره الجياشة.
الطفل الصغير محمد قال: شكراً ل (الجزيرة) على هذا اللقاء أنا سعيد لأنني سوف أحظى بأبوة ورعاية سلمان الخير.. أنتظر هذه اللحظة بفارغ الصبر والحمد لله تحققت.
وقال الطفل سلطان بن صالح: أشكر الأمير سلمان على اهتمامه وحرصه، لقد غمرنا سموه اليوم بهذه الأبوة الصادقة والكلمات الجميلة، وأسأل الله أن يطيل في عمره ويلبسه ثوب الصحة والعافية.
أما الطفل محمد حسين من فرع الجمعية شرق الرياض.. فقال: أولاً: أشكركم على هذا الاهتمام بنا نحن الأيتام.. إنني مسرور في غاية السعادة وأنا أصافح سلمان الخير.



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved