Al Jazirah NewsPaper Friday  13/10/2006G Issue 12433الريـاضيـةالجمعة 21 رمضان 1427 هـ  13 أكتوبر2006 م   العدد  12433
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

استراحة

الثقافية

دوليات

متابعة

أفاق اسلامية

أبناء الجزيرة

نادى السيارات

الرأي

رمضانيات

عزيزتـي الجزيرة

سين وجيم

مدارات شعبية

زمان الجزيرة

الأخيــرة

(الجزيرة ) حظيت بتكريم وتقدير خاصين
سدوس بطلاً لدورة كلية اليمامة بهدفين في شباك الهلال


* كتب - طارق العبودي- تصوير - التهامي عبد الرحيم:
حقق فريق سدوس الكروي الأول بطولة الدورة الثانية لكرة القدم التي نظمتها كلية اليمامة بالرياض عن جدارة واستحقاق إثر فوزه في ساعة متأخرة من ليل أمس الأول الأربعاء في المباراة الختامية على فريق الهلال (الأولمبي) بهدفين نظيفين كانا قابلين للزيادة سجلا في الحصة الثانية عن طريق شبيب الدوسري من كرة ثابتة من خارج منطقة الجزاء ومحمد الحلو الذي استغل تباطؤ وغفلة دفاع الهلال قبل أن يرفض المهاجم المخضرم فيصل الطويل زيادة غلة فريقه من الأهداف حين تصدى لركلة جزاء في الوقت بدل الضائع مسدداً الكرة بعنف في عارضة المرمى.
وتوَّج عميد الكلية الدكتور أحمد العيسى الذي رعى المهرجان الختامي بحضور عدد من كبار مسؤولي الكلية لاعبي سدوس بكأس البطولة والميداليات الذهبية فيما قلَّد أعضاء فريق الهلال الأولمبي الميداليات الفضية وأعضاء فريق النصر الأولمبي الميداليات البرونزية لحصولهم على المركز الثالث.
وشهد مهرجان ختام الدورة حضوراً شرفياً وإدارياً هلالياً تقدمهم الأمير فهد بن محمد بن عبدالله والأمير محمد بن خالد بن فيصل ونائب الرئيس طارق التويجري والأمين العام أحمد الخميس ومسؤول الاحتراف المشرف الإداري على الفريق الأولمبي الدكتور عبد الله البرقان ومدير الفريق الكروي الأول عادل البطي وجماهير جيدة ساندت الفريق بقوة.. ومن جانب سدوس تقدم الحضور رئيس النادي محمد المعمر وأعضاء إدارته.
المباراة في مجملها لم ترتق بمستواها لما هو مأمول ومتوقع من طرفيها وخصوصاً من الجانب الهلالي الذي لم يقدم أي شيء يذكر يشفع له بالفوز رغم نتائجه المميزة في الأدوار الأولية وفي نصف النهائي.. بعكس سدوس الذي كافح أفراده ولعبوا بحماس كبير ومستوى أكثر من رائع استحقوا بموجبه الحصول على الذهب. وقدم البرازيلي أوثن فيلهو مدرب الهلال فريقاً (متواضعاً) لكن المتابعين قد يجدون له شيئاً من العذر بحكم الغياب العناصري المؤثر والمتمثل بتصعيد عدد من لاعبيه وضمهم للفريق الأول وإيقاف قائد دفاعه حسين الخثعمي لحصوله على بطاقة حمراء في نصف النهائي حتى إن (فيلهو) اضطر لإشراك عدد من لاعبيه في غير مراكزهم لسد النقص.
وفي المقابل نجح الوطني علي كميخ مدرب سدوس في تقديم فريق قوي ورائع ساعده في ذلك التكامل العناصري والمدعوم بخبرة عريضة لدى غالبية لاعبيه.
لعب للهلال: عبد العزيز المرزوقي وعبد العزيز المفرج وربيع موسى وبدر البخار وعبد الله الدوسري ومشاري البشير وخالد شراحيلي وفهد المنقري (يحيى النجعي) وعبد الله مضواح وراكان البريهي (فيصل الجمعان) وسلطان السعود.
ولعب لسدوس: المهند الدوسري وسعد الماس وبندر الدوسري وسلطان الصامل وشبيب الدوسري ووليد مجرشي وسلطان حكمي وماجد الشايع (محمد الحلو) وعبد الله العنزي وناصر السطيحي (فيصل الطويل) وحمدان اليامي (نواف عبدل).
** أدار مباراة الحكم الدولي علي المطلق وكان حازماً في بعض قراراته التي شهدت احتجاجات متكررة من اللاعبين وأشهر مجموعة من البطاقات الصفراء.
** شهد ختام الدورة تغطية إعلامية واسعة بحضور مندوبي جميع الصحف وشبكات الإنترنت والقنوات الفضائية المتخصصة.
** حصل مهاجم الهلال الواعد سلطان السعود على لقب أفضل لاعب في الدورة وتوج بكأس خاصة ومكافأة مالية كما حصل مهاجم النصر محمد الحسينان على لقب الهداف برصيد 8 أهداف وتوج بكأس خاصة ومكافأة تلاه في المركز الثاني لاعب الهلال سلطان السعود بـ 7 أهداف.
وحصل حارس سدوس المهند الدوسري على لقب أفضل حارس وتوج بكأس خاصة ومكافأة مالية.
(الجزيرة) حظيت بتكريم خاص نظير تغطيتها لفعاليات الدورة ومساهمتها في إنجاحها إعلامياً.



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved