Al Jazirah NewsPaper Friday  13/10/2006G Issue 12433الريـاضيـةالجمعة 21 رمضان 1427 هـ  13 أكتوبر2006 م   العدد  12433
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

استراحة

الثقافية

دوليات

متابعة

أفاق اسلامية

أبناء الجزيرة

نادى السيارات

الرأي

رمضانيات

عزيزتـي الجزيرة

سين وجيم

مدارات شعبية

زمان الجزيرة

الأخيــرة

ضمن المهرجان الرمضاني الثامن بنادي الخليج
عروض السيارات المدهشة والبطل التاسع

* الدمام - سامي اليوسف:
أقيم منتصف الأسبوع الفارط فعاليات مهرجان البطل التاسع الرمضاني الذي أقيم لأول مرة على ملعب نادي الخليج في محافظة سيهات ضمن المهرجان الرمضاني الثامن الذي ينظمه النادي.
مهرجان البطل الذي تنظمه عائلة الطريفي بقيادة البطل الدولي في كمال الأجسام عادل أحمد الطريفي رئيس لجنة التنظيم ونائبه زكريا أحمد الطريفي وأمين عام اللجنة الحكم الدولي أمين الطريفي أشقاء الحكم المساعد العالمي المعتزل علي الطريفي؛ يهدف إلى تكريم شخصيات رياضية بارزة وتوزيع شهادات وجوائز المسابقة الرمضانية السنوية لصالة البطل الرياضية، بالإضافة لجمع الشباب الرياضي بصورة جميلة تخدم تنمية وعي العنف الرياضي والاجتماعي بين الشباب من خلال تنظيم بعض المسابقات والمنافسات الرياضية والعروض المقدمة المختلفة.
افتتح مهرجان البطل التاسع بآيات عطرة من الذكر الحكيم، تلتها كلمة لنادي الخليج ألقاها المهندس محمد الشافعي، وكلمة أخرى افتتاحية للمهرجان ألقاها اللواء خالد الغامدي. ثم قدمت عروض المهرجان ألعاباً نارية مثيرة، تلتها فقرات من المسابقات الخفيفة اختلفت ما بين رياضية وثقافية وترفيهية حصل المشاركون فيها من الجمهور على جوائز فورية.
قدم مهرجان البطل التاسع الرياضي هذا العام على ملعب نادي الخليج بسيهات ضمن المهرجان الرياضي الثامن عروض السيارات والدراجات النارية والألعاب المسلية؛ حيث شارك أكثر من 100 سيارة بعروض السيارات المتنوعة من السيارات الكلاسيكية والرياضية والمزودة (أو المعدلة) وذات الدفع الرباعي، تقدمت هذه العروض بداية عرض لسيارة من طراز كرايسلر تتبع لمجموعة (DUB)، أتبعها عرض لسيارة السباقات ذات الدفع الرباعي نيسان باترول. وفي ختام العروض دخلت مسيرة مكونة من عشرات الدراجات النارية مختلفة الأنواع والفئات يتقدمها علم المملكة العربية السعودية كذكرى تعبيرية بطريقتهم الخاصة عن مناسبة اليوم الوطني للمملكة.
كرمت اللجنة المنظمة لمهرجان البطل التاسع الرمضاني جملة من كبار الشخصيات بالمنطقة، من بينهم: اللواء خالد الغامدي نائب مدير عام شرطة الشرقية، الدكتور حسين علي النزر استشاري وجراح القلب ونائب رئيس مستشفى سعد التخصصي، الأستاذ محمد عبد الرحمن المرزوق مدير الشؤون الرياضية وحكم دولي سابق، الفنان سعيد قريش، الأستاذ سلمان المطرود الرئيس السابق لنادي الخليج، الأستاذ محمود المطرود الرئيس الحالي لنادي الخليج.
كما وزعت اللجنة المنظمة جوائز ودروعاً تذكارية لأصحاب السيارات المميزة المشاركة في المهرجان من قبل لجنة تحكيمية خاصة، وجاءت الجوائز على النحو التالي: جائزة أفضل سيارة سياحية سيدان - كرايسلر C300 لصاحبها مصطفى محمد علي، جائزة أفضل سيارة سبورت - هوندا أكورد لصاحبها خالد علي الشهري، جائزة أفضل سيارة دفع رباعي - نيسان باترول لصاحبها شكري النهيان، جائزة أفضل دراجة نارية كلاسيك - هارلي لصاحبها رائد محمد الدهيم، جائزة أفضل دراجة نارية رياضية - بانشي لصاحبها رائد الإسكندراني.
في الختام افتتحت البوابة للجمهور الكريم ليتفضل من قرب بمشاهدة هواياته والتمتع بعروض السيارات المختلفة وأنواع الدراجات النارية، مصاحباً إياها ألعاب نارية جمّلت أجواء سيهات.



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved