Al Jazirah NewsPaper Friday  13/10/2006G Issue 12433الريـاضيـةالجمعة 21 رمضان 1427 هـ  13 أكتوبر2006 م   العدد  12433
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

استراحة

الثقافية

دوليات

متابعة

أفاق اسلامية

أبناء الجزيرة

نادى السيارات

الرأي

رمضانيات

عزيزتـي الجزيرة

سين وجيم

مدارات شعبية

زمان الجزيرة

الأخيــرة

الإدارة تنفي علمها بأي احتجاج ليبي وتؤكد: التقارير الطبية منعت التايب من المشاركة
الهلال يستعد للاتحاد ب4 تجارب أقواها أمام الشباب

* كتب - طارق العبودي:
أعلنت إدارة الكرة الهلالية أمس وبشكل رسمي برنامج المباريات الودية التي سيخوضها الفريق الكروي الأول فيما تبقى من أيام شهر رمضان المبارك ضمن تحضيراته لاستئناف مشواره في مسابقة كأس الدوري الذي سيستهله بمواجهة الاتحاد يوم الأحد 7 من شوال المقبل.
وستكون هذه المباريات وعددها 4 على النحو التالي:
- غداً السبت أمام فريق سدوس.
- بعد غد الأحد أمام فريق الحزم.
- يوم الجمعة 28 من رمضان أمام الرياض.
-يوم السبت 29 من رمضان أمام الشباب.
وستقام جميع هذه المباريات في ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز بمقر النادي عند الساعة 10 مساء ويلعبها الفريق الأزرق بتشكيلين مختلفين.
وكان البرتغالي خوزيه بوسيرو مدرب الفريق قد أنهى البارحة المرحلة الأولى من برنامجه الإعدادي الذي استمر 5 أيام بدءاً من يوم الأحد الماضي واشتملت في مجملها على النواحي اللياقية والفنية وسط غياب عناصري كبير لأسباب مختلفة ما بين اعتذارات أو إصابات أو انضمام للمنتخب.
وستنطلق المرحلة الثانية غداً السبت على فترتين.. الأولى عند الساعة 9 بمران اعتيادي يسبق مباراة سدوس الودية التي ستنطلق في الساعة 10 وسيخصص للاعبين الذين يشاركون في المباراة.. كما هو الحال بنشاط يوم الأحد الذي سيبدأ في التاسعة بمران اعتيادي للاعبين الذين لن يشاركوا في ودية الحزم التي ستنطلق في الساعة 10.
وستتوقف التمارين هذا اليوم (الجمعة) بقرار من المدرب الذي يرغب في منح لاعبيه شيئاً من الراحة بعد المجهود الذي بذلوه هذا الأسبوع. وتحددت عودة المحترف الليبي طارق التايب من بلاده يوم غد السبت بعد أن كان مقرراً له أن يعود أمس الأول الأربعاء.
وفي هذا الصدد نفى مسؤول هلالي علمه بأي احتجاج سيقدم من الاتحاد الليبي لكرة القدم ضد إدارة نادي الهلال التي اتهمها الليبيون ب(منع) طارق التايب من المشاركة مع منتخب بلاده أمام الكونغو بحجة إصابته.
وقال المسؤول الهلالي: كان اللاعب يعاني من إصابة في مفصله بعد مشاركته أمام الاتفاق وعرضناه على طبيب مختص وأوصى بإراحته وسلمنا تقريراً رسمياً بهذا الخصوص ونحن بدورنا بعثناه للاتحاد الليبي.
وفي شأن هلالي ذي صلة بات لاعب الوسط الدولي عبداللطيف الغنام قريباً من الجاهزية وينتظر أن تكون عودته من خلال إحدى المباراتين الوديتين أمام الرياض والشباب الأسبوع المقبل.
في حين يحتاج زميله المهاجم محمد العنبر لوقت طويل ليستعيد جاهزيته رغم بدئه التدريبات اللياقية المنفردة.
وأشاد مدير الكرة عادل البطي باللاعب عبدالله الجمعان الذي كان مثالاً للانضباطية والالتزام منذ انطلاق التدريبات قبل نحو شهرين حيث لم يسجل أي حالة غياب باستثناء أمس الأول بعذر رسمي قدمه للإدارة لوفاة عمته رحمها الله.



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved