Al Jazirah NewsPaper Sunday  14/10/2006G Issue 12434الريـاضيـةالسبت 22 رمضان 1427 هـ  14 أكتوبر2006 م   العدد  12434
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

فـن

استراحة

دوليات

متابعة

منوعـات

نوافذ تسويقية

الرأي

رمضانيات

عزيزتـي الجزيرة

الطبية

تحقيقات

مدارات شعبية

زمان الجزيرة

الأخيــرة

وسط حضور جماهيري كبير
مرخ يعادل ضيفه شباب الهلال بعد مباراة مثيرة

* كتب - داود أحمد الجميل:
وسط حضور جماهيري كثيف افتقده ملعب مرخ الرياضي بمحافظة الزلفي منذ زمن وبعد مباراة غاية في المتعة والإثارة والندية تعادل فريق مرخ الأول لكرة القدم مع ضيفه وشقيقه فريق شباب الهلال بهدف لكل منهما في المباراة الودية التي احتضنها ملعب مرخ بمناسبة الزيارة الودية التي يقوم بها الفريق الهلالي بدعوة من الإدارة المرخاوية وسط حفاوة كبيرة من المرخاويين كانت محل إشادة الفريق الضيف ومنسوبيه تحت رعاية شركة سمنان للتجارة ومجموعة عبدالعزيز الدريويش للمناسبات.
جاءت المباراة التي قادها تحكيميا بنجاح كبير المبدع عبدالعزيز الفنيطل الذي قدم مستوى تحكيمياً يبشر بمشروع حكم ناجح مثيرة وقوية من الجانبين كان فيها الفريق ندًا قويا لفريق شباب الهلال بطل دوري شباب المملكة لأكثر من ثماني سنوات بل تفوق عليه في أغلب فترات المباراة، وعند الدقيقة 25 من شوط المباراة الأول سجل لاعب الهلال سامي بشير هدف فريقه من كرة قوية من خارج منطقة الثمانية عشر باغتت حارس مرخ عصام المحترش الذي لا يتحمل هذا الهدف نظرًا لسوء التغطية الدفاعية لفريقه.
وفي الشوط الثاني بادر فريق مرخ بالضغط الهجومي على الفريق الهلالي وأضاع لاعبه علي مدخلي هدفا محققا بعد تجاوزه حارس الهلال ليضع الكرة خارج المرمى، وعند الدقيقة 20 من الشوط الثاني احتسب حكم اللقاء ضربة جزاء لفريق مرخ تمكن علي مدخلي من تسجيل هدف التعادل معوضا الهدف الضائع.
وضاعت على الفريقين عدة فرص سانحة للتسجيل وشهدت الدقائق الأخيرة هجمات متبادلة من الجانبين وسط هدير الجماهير التي كانت تصفق بحرارة لكل هجمة في مباراة بينهما خارج الملعب ليعلن حكم المباراة نهاية اللقاء بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما بعد سهرة كروية لاتنسى.
وبعد نهاية اللقاء الذي لم يشهده ملعب مرخ منذ سنوات تبادل أفراد الفريقين عناقا حاراً، وقد شهدت المباراة حضور شخصيات مرخاوية افتقدها النادي منذ فترة.
وتبادل الفريقان الدروع التذكارية بهذه المناسبة ومن ثم أقامت إدارة نادي مرخ حفل عشاء كبير في مقر النادي لضيفها فريق الهلال بحضور عدد من منسوبي النادي وأطلقت بعد نهاية المباراة بعض الألعاب النارية التي تفاعلت معها الجماهير الرياضية.
وبهذه المناسبة أعرب رئيس مجلس إدارة نادي مرخ الأستاذ محمد بن عبدالعزيز المنيع عن بالغ شكره وتقديره لجميع منسوبي نادي الهلال الشقيق على تلبيتهم لدعوة النادي وتجاوبهم مع طلبه إقامة هذه المباراة الاستعدادية لفريقه مع فريق قوي ومتطور مثل فريق شباب الهلال مؤكداً على عمق الروابط الأخوية بين الناديين ومنسوبيهما.



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved