Al Jazirah NewsPaper Sunday  15/10/2006G Issue 12435الرأيالأحد 23 رمضان 1427 هـ  15 أكتوبر2006 م   العدد  12435
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

فـن

استراحة

دوليات

متابعة

منوعـات

نادى السيارات

نوافذ تسويقية

الرأي

رمضانيات

عزيزتـي الجزيرة

الطبية

مدارات شعبية

وَرّاق الجزيرة

زمان الجزيرة

الأخيــرة

إلى جنة الخلد أيها الشيخ الجليل سليمان العبد العزيز الربدي
صالح بن حمود القاران - مدير عام العلاقات والمراسم بإمارة منطقة الحدود الشمالية

يقول الحق سبحانه وتعالى في محكم تنزيله: {كُلُّ نَفْسٍ ذَائِقَةُ الْمَوْتِ}، ولا راد لقضائه جلّ وعلا.. فقد فقدت منطقة القصيم أحد رجالها المخلصين الأوفياء وأحد رجالات العقيلات المشهورين، إنه الشيخ الجليل سليمان العبد العزيز العبد الله الربدي عميد أسرة الربدي يرحمه الله الذي انتقل إلى جوار ربه مساء يوم الأحد الماضي في مدينة بريدة عاصمة منطقة القصيم بعد حياة أفناها في طاعة الله وخدمة الدين ثم المليك والوطن.. فقد خرجت جموع المواطنين بمنطقة القصيم شيوخها وشبابها للصلاة على الفقيد يرحمه الله والمشاركة في تشييع جثمانه إلى مثواه.. لما لهذا الرجل، وأعني به الشيخ الفاضل سليمان العبد العزيز العبد الله الربدي، من محبة ومكانة لدى أهل القصيم وكل من له علاقة بالفقيد يرحمه الله..
وهذه المواقف لم تكن مستغربة من أهل القصيم الأوفياء الكرام.. فهم الموجودون والحاضرون دائماً مع إخوانهم في السراء والضراء منذ عهد الآباء والأجداد وفي وقت كانت الناس فيه لا تجد سوى قوت يومها.. نعم، لقد سجل التاريخ لإخواني وأحبتي أهل القصيم الأعزاء الكثير من المواقف المشرفة التي لا مجال لذكرها في مساحة كهذه.. فالفقيد يرحمه الله - وكنت قد التقيته للسلام عليه في إحدى زياراتي لمنطقة القصيم العزيزة - كان رجلاً كريماً ذا خلق فاضل متواضعاً جداً طيب النفس يتحدث إليك وكأنك أحد أبنائه.. نسأل الله أن يكتبه مع الشهداء والصديقين.
ونحن إذ نتقدم بالتعزية الخالصة إلى أبنائه الأوفياء كلّ من: سعادة الزميل الأستاذ محمد بن سليمان الربدي - وكيل إمارة منطقة الحدود الشمالية المساعد للشؤون الأمنية، والأستاذ فهد والأستاذ خالد والأستاذ ناصر والأستاذ إبراهيم والأستاذ تركي وبنات الفقيد وإخوانه وعائلة الربدي كافة؛ لنسأل المولى جلت قدرته أن يتغمده بواسع رحمته، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهمهم جميعاً الصبر والسلوان.. (إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعونَ)



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved